عمرو يوسف يتوعد لكل من شنع به وزوجته بسبب ما حدث لوالدته بعد سماعها خبر القبض عليهما

بعد ما انتشر من أخبار على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفناة الجميلة كندا علوش، وهو ما اثار ضجة اعلامية كبيرة، حيث انتشر الخبر بشكل سريع بأن الفنان عمرو يوسف والفنانة كندى علوش قد تم القبض عليهم بسبب ما ضبط معهم من مواد مخدرة.

عمرو-يوسف

غضب وتوعد الفنان عمرو يوسف

فيما خرج الفنان عمرو يوسف بتصريحات، غاضبة تؤكد أن والدته بعدما تلقت انباء القبض على ابنها عمرو يوسف وزوجته كندا علوش، سقطت فاقدة الوعي، متأثرة بصدمة مما تلقت من أخبار غير صحيحة.

واكد الفنان عمرو يوسف، انن لن يمرر الامر بشكل طبيعي، وان كل من تجرأ على التشهير به وزوجته، سوف يتم محاسبته قانونيا، ولقد ادلى بكلماته هذه من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صح النوم على قناة النهار، الذي يقدمه الاعلامي خيري رمضان، كما اكد عمرو يوسف انه سوف يقوم بأخذ حقه بالأخلاق والادب، كما تعود وكما تربى، على كيفية اخذ الحق.

واضاف الفنان عمرو يوسف، أن كل محبيه قاموا بدعمه وقاموا بالاطمئنان على الوضع من خلال الهاتف، واكد  انه سوف بعمل على محو كل ما تم نشره عليه وعلى زوجته، في مواقع الانترنت جميعها، وقال انه يحب مصر، ويخاف على بلده، ولا يرغب الا أن يكون واجهة مشرفة لبلده، لذلك لن يسمح لاحد بأن يشوه هذه الصورة مهما كان الثمن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.