فيديو مؤثر للفنان الراحل عمرو سمير يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

وفاة الفنان عمرو سمير إثر أذمة قلبية، كانت صدمة قوية لشريحة كبيرة من الشعب المصري، فكان شاباً لا يزال في ال33 من عمره وفي مطلع حياته، وعبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر وغيرها، عن مدى حزنهم بعد معرفة خبر وفاة عمرو، واتجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى حسابات الفنان عمرو سمير على الإنترنت، فكان لديه حساب على الإنستغرام، وحساب على الفيس بوك، حيث تم إغلاق حساب الإنستغرام، مع بقاء صفحته على الفيسبوك.

فيديو عمرو سمير

وكان أكثر ما أثر في جمهوره ومتابعيه، بخلاف صوره ومشاركاته على الفيسبوك، فيديو له مع ابن أخيه ” محمد “، وكان الفيديو يحتوي على الكثير من مشاعر الحب بين العم، عمرو سمير، وابن أخيه، محمد، ونال الفيديو أكثر من 60 ألف مشاهدة ومئات المشاركات، في الساعات الأخيرة فقط، وإليكم الفيديو المؤثر الذي جمع عمرو سمير بابن أخيه محمد.

فيديو عمرو سمير مع ابن أخيه محمد :-

ومن الجدير بالذكر أن وفاة الفنان عمرو سمير تسببت في صدمة كبيرة ليس فقط للجماهير ولكن أيضاً للكثير من الفنانين، وقام الكثير من الفنانين بنعيه على صفحاتهم الرسمية على الفيسبوك، أمثال أحمد السقا الذي دعى له بالرحمة والمغفرة، وطالب جمهوره على صفحته بأن يدعوا له بالرحمة، وقام بالمثل الكثير من الفنانين، ككريم عبد العزيز وغيره، وأيضاً قام أحمد شبير الإعلامي الكبير، ولاعب منتخب مصر السابق بنعيه على صفحته الشخصية، وإليكم الفيديو.

https://www.facebook.com/AmrSamirTV/videos/10154989453453904/

وكما يتضح في المقطع المصور أن الفنان الراحل مع أبن أخيه محمد، وقال له بوجه بشوش ” بتحب عمو؟ “، ويحمل الفيديو الكثير من ملامح البهجة والفرحة، والحب الذي يحمله العم لأبن أخيه، وكتب عمرو على الفيديو حينها، ” العم وابن أخي حبيبي، ربنا يحميك يا محمد يا حبيبي “، وفي النهاية أرجو من الجميع أن يدعو إلى الفنان الشاب الراحل عمرو سمير بالرحمة والمغفرة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.