عمرو دياب يغادر مطار القاهرة متوجها إلى دبي بصحبة دينا الشربيني

في أول ظهور علني للنجم والمطرب الغني عن التعريف عمرو دياب مع الفنانة المصرية دينا محمد عبدالباري قمر، وهو الاسم الأصلي للفنانة دينا الشربيني بعدما ترددت مؤخراً “أنباء زواج المطرب عمرو دياب من الفنانه دينا الشربيني”، شوهدا معاً ((المطرب عمرو دياب والفنانه دينا الشربيني)) فجرا اليوم السبت الخامس عشر من شهر ابريل لعام 2017 بمطار القاهرة الدولي، حيث ركبا الاثنين معاً في نفس الطائرة المتجهة لمدينة دبي، في دولة الامارات العربية المتحدة  حيث وصلا عمرو دياب ودينا الشربيني لمطار دبي الدولي في تمام الساعة ال 7 صباحا بالصالة الثالثة.
المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني

عمرو دياب يغادر مطار القاهرة متوجها إلى دبي بصحبة دينا الشربيني 1 15/4/2017 - 2:20 م

حيث قام المطرب المصري عمرو دياب بإستجار القاعة المميزة داخل مطار القاهرة الدولي، ودخلت ورائه الفنانة دينا الشربيني باسمها الاصلي وهو  المقيد بهوية جواز السفر الخاص بها وهو”دينا محمد عبد الباري” حيث حذفت لقبها الشهير “الشربيني”. وقامت دينا بسداد قيمة دخولهما الصالة بإخطار واحد.

وبعدها مباشرة قاما بإنهاء الإجراءات الخاصة بالسفرعلى رحلة الخطوط الإماراتية والتي تحمل رقم 926 والمتجهة إلى مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث رفضا الاختلاط مع الجمهور والذي كان متواجد بالمطار ساعتها، كما تجاهلا الاثنين العبارات التي تهنئهم بالزواج من الاشخاص العاملين داخل مطار القاهرة الدولي ولم يسمحا لأي شخص أن يقوم بتصويرهما.

يذكر أيضاً أن مدير أعمال المطرب عمرو دياب هدى الناظر قام بنفي خبر زواجهما أكثر من مرة، بينما امتنعت دينا الشربيني عن الرد أو الظهور.

شاهد أيضاً :

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة والسبب «مستحماش من أول الجواز»

وظائف خالية لشهر ابريل 2017 اغتنم الفرصة وتقدم الان

عشر معلومات لا تعلمها عن إيمان عبد العاطي أسمن امرأه في العالم


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.