عمرو خالد يصبح حديث الساعة بسبب وفاة 5 أشخاص بعد إلتقاطهم صور معه

عمرو خالد لاشك انه من أهم وأبرز الدعاة الدينيين في الفترة الاخيرة ومن أحد أولئك الأكثر نصيبا من الظهور الإعلامى على الفضائيات في العالم العربى وعلى أكبر القنوات الفضائية والإعلامية الدينية والمنوعة. ويقدم الإعلامى عمرو خالد سنويا أكثر من برنامج دعوة دينية وله العديد من الأفكار التي تبنى فكرتها وتنفيذها الكثير من الشباب معه أبرزها واهمها صناع الحياة. وهو شخصية محبوبة لدى الكثيرين لاشك في هذا. وقد شن مفسر الأحلام الشهير جداً جمال جوده المشهور بـ “الملكى الفيروزى” على صفحته الشخصية موضحا أن شؤم عمرو خالد يطارد اى شخص يقترب منه والدليل وفاة 5 أشخاص مختلفين قاموا بالتصوير معه صورا تذكارية.

عمرو خالد يصبح حديث الساعة بسبب وفاة 5 أشخاص بعد إلتقاطهم صور معه 1 20/9/2016 - 3:41 م

وذكر الملكى الفيروزى على صفحته الشخصية أن هؤلاء الأشخاص هو يراهم ضحايا لشؤم عمرو خالد ويأتى على رأسهم الشاب محمود سعيد عضو ألتراس اهلاوى الذي لقى مصرعه بعدما قام بإلتقاط صورة تذكارية مع عمرو خالد قبل ذهابه لبورسعيد بدقائق فقط. أيضا الطيار محمد شقير طيار الطائرة المنكوبة التي كانت في طريق العودة من باريس إلى القاهرة. وأيضا الشاب السعودى محمد الجفإلى مترجم لحلقات عمرو خالد بالإنجليزية والشابه روينه إحدى المشاركات في برنامج صناع الحياة وأيضا لاعب كرة الماء مازن شديد حيث توفي في حادث مرورى شديد بعد أيام من وفاة والدته أيضا بعدما كان عمرو خالد يلقى دروسا في فيلتهم بالشيخ زايد. وانهم مفسر الأحلام جمال جوده حديثه بنصيحة للجميع بعدم التصوير مع عمرو خالد مجددا لكى لا يطولهم شؤمه.

عمرو خالد

عمرو خالد

عمرو خالد

عمرو خالد

عمرو خالد


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of أبو المجد
    أبو المجد يقول

    العيب مش على هذا الرجل الخرف الذي ليس أمامه سوى عمرو خالد ليسب فيه ليل نهار لأنه رجل حقود.. ولكن العيب على المواقع الصحفية التي تنقل عن هذا الشئ أى كلام؟ أيعقل أن يتم النقل عن رجل يصف رجل دعوة ودين ويحمل كتاب الله بأنه المسيح الدجال؟! بل أنت فتنة هذا العصر ودجاله

  2. Avatar of جنا محمد
    جنا محمد يقول

    هذا المدعو جمال مخلوف إنسان نصاب وحقود وصاحب مصلحة لمن لا يعرفه.. فما يقوله حرام فى الإسلام فالغبطة والشؤم حرام، أما هذا الكلام فهو يهدف من ورائه إلى الشهرة والاستغلال فقط، وهناك ملايين تصوروا مع د.عمرو وما زالوا والحمد لله على قيد الحياة فما قولك يا نصاب؟!