عمرو خالد يرد على الانتقادات الأخيرة ويتعرض لموقف محرج في الحج بسبب علامة رابعة

طالت الانتقادات والاتهامات الداعية عمرو خالد الأيام الماضية، بخصوص دعائه في الحج لمتابعيه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فعمرو خالد البالغ من العمر 49 عاما لم يمر يوما في مسيرته الدعوية الا بانتقاد أو هجوم حتى أصبح الأمر عاديا.

عمرو خالد
عمرو خالد
عمرو خالد يرد على الانتقادات

عمرو خالد يرد على الانتقادات

رد عمرو خالد علي الانتقادات التي طالته بأن هذه محاولات متكررة لاثارة الجدل حوله وهو مأعتاد عليه من زمن، ثم كتب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا فيها ( ساءني وأنا في الحج ما تم تداوله على عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مجتزئا من سياقه بغرض إثارة الجدل حولي، وهو في الحقيقة لا يعدو محاولة متكررة، بعد أن زعم البعض أني اختصصت متابعين صفحتى على موقع فيسبوك بالدعاء لهم بأن يكونوا من أهل الجنة، وإظهار الأمر على أنه استثناء لهم دون المسلمين في حين أنني دعوت لعامة المسلمين بأن يرزقهم الله الجنة، كما هو واضح من الفيديو الكامل).

وأضاف ( لكن ذلك لم يظهر في مقطع الفيديو المجتزئ لغرض في نفس من تداوله على هذا النحو بهدف الإثارة والتجني على شخصي الضعيف، وهذا على غير الحقيقة، وإنني إذ أبرأ إلى الله من ذلك، فإنه يسعدني أن ألبي طلبات متابعي بالدعاء لهم عسى أن يتقبل الله دعائي).

عمرو خالد واشارة رابعة

تعرض عمرو خالد لموقف محرج عند التصوير مع أحد معجبيه، حيث فاجئه برفع علامة رابعة، مما اثار دهشة واستغراب عمرو خالد واحراجه، فمن المعلوم أن عمرو خالد يبعد نفسه عن الدخول في القضايا السياسية والتركيز فقط في القضايا المجتمعية والدينية.

شاب يرفع علامة رابعة بجوار عمرو خالد
شاب يرفع علامة رابعة بجوار عمرو خالد

أمير سعودى يكره عمرو خالد

هاجم الأمير السعودى خالد آل سعود عمرو خالد علي حسابه في موقع التواصل الاجتماعى تويتر، قائلا ( أُشهد الله العليّ العظيم في يوم عرفة المبارك إني أكرهك في الله)، وجاء هذا بعد التغريدة التي كتبها عمرو خالد علي موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهو يخص متابعى صفحته بالدعاء في يوم عرفة، مما اثار غضب البعض ضده وهاجموه على فيس بوك وتويتر.