عمرو خالد: ارتبطت بالإخوان 4 سنوات.. وأختلف مع أبوتريكة سياسيا.. ومن هاجمونى متطرفون


يظل عمرو خالد موضع للجدل، فالرجل منذ ظهوره على شاشات التليفزيون والمساجد، وتأثر عدد كبير من الشباب به، مازال يتعرض لهجوم كبير، والغريب في هذا الهجوم انه مستمر، واستكمالا لسلسة الهجوم عليه فقد زادت وتيرة الحديث عنه الأسابيع الماضية بسبب فيديو انتشر له على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يدعو لأعضاء صفحته على الفيس بوك، في هذا المقال سوف نقدم لكم رد عمرو خالد على كل ماقيل عنه خلال الفترة الماضية.

عمرو خالد يدعو لأعضاء صفحته على الفيس بوك
عمرو خالد يدعو لأعضاء صفحته على الفيس بوك

عمرو خالد يتجاهل مليار مسلم ويخصص الدعوة لقراء صفحته

صرح عمرو خالد الداعية الاسلامى، أنه تم اجتزاء الفيديو على عكس الحقيقة، فانه دعا لكل المسلمين في الفيديو الأصلى، لكنه خص أعضاء صفحته على الفيس بوك الذين يصلون إلى 30 مليون شخص، فهم أسرته الكبيرة على حد قوله، وتابع عمرو” أن من هاجموه هم متطرفون لأنهم يحكمون على النوايا، برغم أن النبى صلى الله عليه وسلم نفسه لم يحكم على نوايا الآخرين، وصرح أن الحكم على النوايا هو بداية طريق التكفير والعنف”.

هجوم الأمير السعودى

أما فيما يخص هجوم الأمير السعودى على عمرو خالد، فقد صرح عمرو أنه تاثر وزعل لأنه بشر، وأن هذا الموقف

قد تسبب له في جرح عميق، وبرغم هذا فهو مستمر في دعوته، ولن يتوقف الا بالموت.

شاب يرفع علامة رابعة بجوار عمرو خالد

أما بخصوص رفع شاب علامة رابعة بجوار عمرو خالد، فقد وضح انه عمل صبيانى، وأن الشاب عندما طلب منه أن يتصور معه، قال له “تحت أمرك”، الا أنه فوجىء بهذا الفعل، ووصف هذه الفعل بأنه فعلة كبيرة، وأوضح أيضا أنه ضد الشعار السياسى لرابعة.

شاب يرفع علامة رابعة بجوار عمرو خالد
شاب يرفع علامة رابعة بجوار عمرو خالد

محمد أبو تريكة

صرح عمرو خالد أنه يحب اللاعب محمد أبو تريكه، لكنه يختلف معه سياسيا.

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

عمرو خالد وعلاقته بالاخوان المسلمين

قال عمرو خالد أنه بدأ التحدث في الدين من سن 26 سنة، وانه كان حريص على أن لا يرتبط بأى تيارات تنظيمية، وفضل أن يكون بدوره الدعوى بشكل فردى، وأقسم بالله العظيم أنه منذ رجوعه من الخارج بعد الجامعة وبدء ممارسة عمله الدعوى إلى الآن، وهو لا تربطه أى صلة بالإخوان إطلاقاً.

عمرو خالد يوجه رسالة للشباب

وجه عمرو خالد رسالة للشباب قائلا فيها ” أنا مش مصدق إن الشباب المصري مش عاوز يشتغل، ومش عاوز أعاتبكم على أخطاء أخلاقية، لأنى عارف إن قلوبكم خضرة، وإنكم الأمل، لكن عاوز أنصحكم، بلاش ثقافة الفهلوة، بلاش التسطيح”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.