عمرو أديب يواجه الأخوان..هل الشتائم ضد السيسي من الإسلام!

انتقد الاعلامي عمرو أديب ما تقوم به جماعة الأخوان المسلمين”المصنفة ارهابيا” في مصر ومؤيديهم من القاء الشتائم ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي، متسائلا هل هذا من الاسلام وقال من المفهوم قول يا سيسي يا قاتل يا خاين لكن أشار إلى شتائم اخرى قبيحة للغاية لا يمكن أن يتلفظ بها الهواء والتي يأدب من يعارضون السيسي باطلاقها ضده منذ الاطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي.

عمرو أديب يواجه الأخوان..هل الشتائم ضد السيسي من الإسلام! 1 18/9/2017 - 10:20 ص

وجاء حديثه عمرو أديب اثناء تعليقه على صورة لمؤيدي الاخوان في واشنطن أمس الأحد خلال مظاهرة تأييدية للرئيس المعزول محمد مرسي الذي تم الحكم بالسجن المؤبد عليه قبل أيام. واستنكر أديب ما أسماها الشتيمة” القبيحة” التي عمد أنصار مرسي على اطلاقها اثناء الوقفة الاحتجاجية والمتوقع لها أن يزداد جمهورها بدء من اليوم الاثنين بحسب عمرو أديب.

عمرو أديب: يستخدم ضد السيسي الجيل الرابع من الحروب

واعتبر عمرو أديب خلال برنامج “كل يوم” الذي يقدمه على قناة on ent” أن اعتماد هذا الاسلوب هو الجيل الرابع من الحروب اذ أنه يتم عبر هز صورة الشخص واهانته بشكل دائم والسخرية منه باستمرار حتى تسهل عملية الخلع في حال اتخذ القرار بالقيام بذلك.

ومنذ وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي للرئاسة كانت تقام وقفات تأييدية في العاصمة نيويورك وبلدان أخرى، وبهذا الخصوص قال عمرو أديب اننا لا نحتاجها الآن، مشبها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بأنه ينزل المطار كنظيره الروسي فلاديمير بوتين ورئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، مؤكدا عدم الحاجة للتأييد.