عمرو أديب يكشف موعد إذاعة حلقة التاروت السنوية مع خبيرة التاروت بسنت يوسف ويؤكد: تحققت معظم تكهنات بسنت في 2021

كشف الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية عبر فضائية MBC مصر تفاصيل وموعد حلقة التاروت السنوية التي تذاع عبر برنامجه في قناة MBC مصر والتي ينتظرها الآلاف لاستكشاف ما تخبئه لهم سنة 2022. 

قال الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية بأن خبيرة التاروت بسنت ستكون متواجدة في أستوديو الحكاية لتقديم الحلقة معه وستكشف للمشاهدين تفاصيل وأحداث عام 2022 المتوقعة كما أنها ستقوم بإعلان الأبراج الأكثر حظاً وكذلك الأكثر تعاسة في العام المقبل والذي تفصلها عنه بضع أيام.

خبيرة التاروت بسنت يوسف في ضيافة "الجكاية" نهاية عام 2018
خبيرة التاروت بسنت يوسف في ضيافة “الجكاية” نهاية عام 2018

وبحسب عمرو أديب ستتم إذاعة الحلقة يوم الإثنين 27 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويذكر بأن خبيرة التاروت بسنت على موعد سنوي مع المتابعين لبرامج الإعلامي عمرو أديب منذ العام 2010 أي منذ 12 عاماً وبما أن هناك بعض المشاهدين الذين لم تعجبهم توقعات بسنت وتكهناتها فقد قال أديب موجهاً كلامه لهم بأن الأمر لا يزيد عن كونه مصدراً للتسلية فقط كما نفى أديب كون بسنت مٌنجِمة. 

وكانت خبيرة التاروت بسنت قد تكهنت ببعض الأمور التي حدثت بالفعل في 2021 وذلك في الحلقة التي استضافها برنامج الحكاية فيها وكان أبرز ما تكهنت به بسنت هو فوز الزمالك بالدوري المصري وأحداث الشغب التي حدثت لمبنى الكابيتول في السادس من يناير 2021 وكذلك الأزمة التي تمر بها المغنية شيرين عبد الوهاب والتغييرات التي طرأت على حياتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد