عمرو أديب يكشف لأول مرة تفاصيل لقاء “السيسي” مع أمير قطر في نيويورك

خلال الأسابيع القليلة الماضية ، كلنا شاهدنا بعض الدول العربية اصدرت قرارا بقطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر ، ومن بعض هذه الدول مصر ، السعودية ، اليمن ، الإمارات .



وترجع هذه المقاطعة لعدة اسباب كثيرة ، منها .

تأيدها الى ايران فى مواجة دول الخليج ، وكذلك دعمها ووقوفها بجانب الجماعات الإرهابية ، وكذلك العمل على زعزعة أمن هذه الدول عن طريق تحريض المواطنين على حكوماتهم .



ونتيجة الى هذه السباب اخذت هذه الدول بعض ، القرارات من ضمنها اغلاق المجال الجوي امام الطائرات المسافرة الى قطر وكذلك اغلاق المجال البحري امام البواخر،وكذك قرارات مختلفة بمنع سفر مواطنيها لقطر .

وأن مصر قدمت معلومات كثيرة الى هذه الدول ، تثبت دعم قطر الى هذه الجماعات الإرهابية .

كما تأكدت أيضا السعودية لخيانة قطر ، وذلك  في الحرب على الحوثيين في اليمن ، وأن الضباط القطريون كانوا يخبرون الحوثيين بمواقع تواجد القوات.

ولأول مرة يكشف الإعلامى الكبير عمرو أديب ، تفاصيل لقاء “السيسي” مع أمير قطر في نيويورك .



قال الإعلامي عمرو أديب، إنه سأل الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سر سلامه وترحيبه بالأمير تميم دون غضب ،  وذلك عندما اجتمع بالإعلاميين المصريين في نيويورك عقب القائه خطاب أمام الأمم المتحدة .

وأضاف الإعلامى عمرو أديب ،  أن الرئيس السيسي ابتسم له، وقال: ” أنا بلغت الأمير تميم يمكن يكون في بينا خلاقات، ولكن اعلم أني غير راضي لو حد تناول الأسرة الحاكمة “.