عمرو أديب ينفعل للفنانة شيرين رضا: ماتسيبوها ده أنتو ما أنتفضتوا كده للقدس

أنفعل الإعلامي عمرو أديب بسبب التركيز الكبير على شيرين رضا في قضيتها الأخيرة بعد وصفها صوت الأذان بـ”الجعير” خلال لقائها في برنامج أنا وأنا الذي عرض على قناة ON E الجمعة الماضية.

عمرو أديب

وأضاف عمرو ديب خلال برنامج كل يوم على قناة أون أي:” سيبكو منها شيرين رضا مش هتغير بلد شيرين رضا مش هترجع لنا المايه، حتى لو أخطأت فالله يسامحها.

عمرو أديب يدعو لترك شيرين رضا وجعل الأولويات

وتعليقاً على هذه الضجة من قبل المجتمع المصري ضد شيرين رضا، قال:” ده انتو ما أنتفضتو كده للقدس، وأشار بأن المجتمع لا يرى الأولوية منتقداً التحرك في داخل البرلمان لإستجواب شيرين رضا، بقوله: بدلاً من إضاعة الوقت في مناقشة قانون الإلحاد الذي أنهي في فترة أسبوع، وفي حين أن قانون الإستمثار أستغرق ثلاث سنوات لإنهاءه.

جاء حديثه خلال عرضه خبر إجتماع رئيس الأركان التركي بنظيره القطري والسوداني، وقال:” لا نستطيع أن نلوم أحد على تمدده، لكننا لن نسكت ولنا طرقنا، وشدد على ضرورة معرفة ما يجري حولنا والوعي في ذلك. وجعل الأولويات لدى مجلس النواب.

وأضاف أن تسليط الصحافة وتركيزها على حادثة محاولة إغتيال وزير الدفاع ووزير الداخلية، هو الوعي الذي ينبغي أن يكون وليس قضية شيرين رضا ولا الإلحاد.

يذكر إلى أن رئيس القطاع الديني، بوزارة الأوقاف الدكتور جابر طايع قد قال أنهم تفهموا ما قالته شيرين رضا حول الأذان،

بإعتباره غيرة  منها على الإسلام وقد تكون زائدة أيضاً، ويشير انه من غير الصحيح فقط لكونها فنانة يتم إتهامها بأنها مرتدة وغيره.