عمرو أديب يعود اليوم لتقديم برنامج “الحكاية” على MBC مصر

يبدأ الاعلامى الكبير عمرو أديب اليوم 3 سبتمبر في تقديم اولى حلقات الموسم الرابع من برنامج الحكاية على شاشة قناة MBC مصر فى العاشرة مساءاً، كما اعلنت الصفحة الرسميه للقناة عن استضافة كابتن الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا) غداً السبت 4 سبتمبر في ثاني حلقات البرنامج.
ومن المعروف ان برنامج الحكاية حاصل على اعلى نسب المشاهدات في الوطن العربي و الذي يقدمه الاعلامي الشهير عمرو أديب من الجمعة الى الاثنين من كل اسبوع الساعة العاشرة مساءا.
يبدا البرنامج اليوم البرنامج اولى حلقات الموسم الرابع بعد الأجازة السنوية له على شاشه MBC مصر، و الذي ينتظره الملايين من المشاهدين في الوطن العربي والعالم لما يقدمه من مناقشات وتحليلات عن قضايا الساعة في المجتمع المصري والعربي بالاضافه الى المداخلات والاستضافات لكبار الشخصيات السياسية والاقتصادية و التعليمية و غيرها من المجالات.

عمرو أديب يعود اليوم لتقديم برنامج "الحكاية" على MBC مصر 2 3/9/2021 - 5:02 م
عمرو أديب يعود اليوم لتقديم برنامج "الحكاية" على MBC مصر 1 3/9/2021 - 5:02 م
شيكابالا

كما اعلن البرنامج عن استضافة كابتن نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في حلقة الغد السبت 4 سبتمبر. ومن المعروف ان الإعلامي عمرو أديب دائماً يصرح بأنه “زملكاوي” يشجع نادي الزمالك.
من الجدير بالذكر انه تم إيقاف شيكابالا لمده ٨ اشهر و تغريمه مبلغ 500,000 جنيه بسبب أزمته الاتحاد المصري لكرة القدم عقب المشادة التي حدثت بينه وبين رئيس الإتحاد بعد مباراة البنك الأهلي ونادي الزمالك في اخر مباريات الدوري المصري لهذا الموسم و تتويج نادي الزمالك.