عمرو أديب يعلق على سبب منع “حمو بيكا” من الغناء ويؤكد أنه كان يغني بدون تصريح لأكثر من سنة

هاجم السيد أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية مغني “المهرجانات” الشعبية الشهير حمو بيكا عبر مداخلة تليفونية لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب، وقال السيد أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية للحكاية أن حمو بيكا ممنوع من الغناء إبتداءاً من اليوم وذلك بسبب عدم حصوله على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

عمرو أديب يعلق على سبب منع "حمو بيكا" من الغناء ويؤكد أنه كان يغني بدون تصريح لأكثر من سنة 3 28/6/2021 - 12:41 ص

وأكد السيد أحمد رمضان للحكاية بأن حمو بيكا ليس الوحيد الذي يتم منعه من الغناء ابتداءاً من اليوم، وأكد رمضان بأن كل من “عنبة” و”مسلم” و”نور التوت” و”أحمد موزة” ممنوعين من الغناء أيضاً بسبب عدم حصولهم على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

عمرو أديب يعلق على سبب منع "حمو بيكا" من الغناء ويؤكد أنه كان يغني بدون تصريح لأكثر من سنة 1 28/6/2021 - 12:41 ص

وقال السيد أحمد رمضان في مداخلته التليفونية أن أليه المنع ستتم في حال قيام أحد المغنيين الممنوعين بإحياء حفل كالتالي، ستتوجه لجنة مختصة من النقابة لمكان الحفل أياً كان مكانه لتحرير محضر، وبالنسبة لليوتيوب قال السيد أحمد رمضان ان اللجنة ستقوم بمناقشة الأمر مع الجهات المختصة كونه منصة عالمية ومعروفة.

عمرو أديب يعلق على سبب منع "حمو بيكا" من الغناء ويؤكد أنه كان يغني بدون تصريح لأكثر من سنة 2 28/6/2021 - 12:41 ص

ويذكر ان حمو بيكا واحد من المغنيين الذين منعتهم النقابة من الغناء منذ قرابة سنة، ولكن بيكا لا يزال يزاول مهنته في العناء بشكل عادي على الرغم من منعه.