عمرو أديب يطالب برنامج تونسي بتقديم أعتذار رسمي للاعب المصري محمد صلاح

طالب الإعلامي عمرو أديب، اليوم، أحد البرامج التونسية، بتقديم أعتذار رسمي للاعب المصري محمد صلاح، وذلك بسبب الطريقة الساخرة التي تناول بها البرنامج شخصية الفرعون الصغير محمد صلاح.

عمرو أديب يطالب برنامج تونسي بتقديم أعتذار رسمي للاعب المصري محمد صلاح 1 2/2/2019 - 12:36 ص

وقال عمرو أديب، في حلقة اليوم، من برنامجه الحكاية، والذي يذاع على قناة mbc مصر، أن احد البرامج التونسية جسدت شخصية اللاعب المصري في البرنامج، ولكنها تناولت شخصية الفرعون الصغير بشي من السخرية والتهكم، فظهر مقدمي البرنامج وهم يسخرون من شعر اللاعب محمد صلاح ومن كلامه وسخروا أيضا من أن محمد صلاح دائما يبدأ كلامه وحديثه بالبسملة وقول “بسم الله الرحمن الرحيم” في بداية أي حديث له، وانه بذلك من المتشددين.

وأعرب أديب عن استياءه من الطريقة التي تناول بها البرنامج التونسي  شخصية محمد صلاح وتقديمها للشعب التونسي بهذه الطريقة الساخرة، وأن محمد صلاح له شعبية كبيرة في جميع دول العالم فكيف يسخرون من شعره وشخصيته بهذه الطريقة.

وعرض الإعلامي عمرو أديب بعض مقاطع من البرنامج التونسي، وقال أنه ليس من اللائق أن يقولوا في البرنامج أن شعر محمد صلاح طويل وملي بالحشرات أو القمل، وأنه لا يقوم بتسريح شعره نهائي.

وأضاف عمرو أديب أن محمد صلاح أصبح رمز مصري ونعتز به ونحبه ونقدره ونحزن ونغضب من أي إهانة موجه له، وأن غضبنا ليس من الشعب التونسي أو الدولة التونسية ولكن من البرنامج ومن الطريقة الساخرة التي تم بها تناول شخصية اللاعب المصري المحبوب محمد صلاح والملقب بلقب الفرعون المصري الصغير.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على العديد من الألقاب وأخر هذه الألقاب هو حصول محمد صلاح على أفضل لاعب في قارة أفريقيا، وعلى لقب أفضل لاعب في الدوري السويسري وذلك في عام 2013 م، وصياد الجوائز وأحسن لاعب في انجلترا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.