عمرو أديب | يصرح بتوقعاته حول، ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية

هل سيترشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، سؤال يتكرر كلما اقتربت فترة الرئاسة الأولى للرئيس المصري على الانتهاء، فالسيسي نفسه في أكثر من تصريح، ربط استمراره في الحكم أو ترشحه مرة أخر لقيادة البلاد بإرادة المصرين، مؤكدا أن لا أحد يستطيع أن يحكم أو يستمر بالحكم دون ارادة الشعب المصري، ويظل التساؤل حول هل سيكتفي الرئيس المصري الذي تولى القيادة في ظروف شائكة وملتهبة تمر بها القاهرة بعد ثورتين، بفترة حكم واحدة، ام سوف يستكمل مسيرته التي بدئها منذ انتخابه في العام 2014 الماضي، تطرق الإعلامي عمرو اديب المعروف برجاحة توقعاته دائما، إلى تلك النقطة الجدلية ليجيب عليها، عبر برنامجه على قناة أون الفضائية.. واليكم توقعات أديب حول ترشح السيسي مرة أخرى ليقوم البلاد.

عمرو أديب | يصرح بتوقعاته حول، ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية 2 25/7/2017 - 2:00 ص
عمرو أديب | يصرح بتوقعاته حول، ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية 1 25/7/2017 - 2:00 ص
تنصيب السيسي خلال فترة رئاسته الأولى بعد انتخابه

عمرو أديب يتوقع مدى امكانية ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة

حيث صرح عمرو اديب، من خلال برنامجه ” كل يوم ” المذاع على قناة اون الفضائية

بعد أن استمع بإنصات وتحليل، لكلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر العام للشباب هذا العام والمقام ب الاسكندرية.

أكد اديب انه يتوقع أن يترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة يقود فيها مصر

ويبدو أن اديب بنى توقعاته على عزم الرئيس المصري خوض تجربة الحكم مرة أخرى، على الاصرار والجدية التي ظهرت على السيسي خلال كلمته بمؤتمر الشباب حول مشروعاته التنموية والتي يبدوا أن الرئيس المصري، مصرا على استكمالها بشكل ممتد خلال فترة حكم ثانية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.