عمرو أديب ورد نارى بعد حضور “ميدو” حلقة برنامج القاهرة اليوم قائلاً “ياخى نه “

قدم  عمرو أديب  تصريحاً رد قوياً في الحلقة التي يقدمها من” برنامجه القاهرة اليوم” قال “أنه اليوم يشعر بأنه في بلد القانون وحرية الفكر وأن كل إنسان في هذا البلد يستطيع أن يتكلم بصراحة وأنه لايستطيع أحد أن يوقفه عن التحدث بكلمة حق ” بعد أن هدده مرتضى منصور بغلق برنامجه وأوضح أن السبب كان أعلان البرنامج عن إستضافة  الكابتن “ميدو” المدير الفنى لنادى الزمالك والذي أقاله مرتضى  منصور من منصبه الأسبوع الماضى.
كشف أيضاًالأعلامى عمرو أديب عن سر وجود أمن في مدينة الإنتاج الإعلامى وأنه موجود بصورة طبيعية منذ ثورة 30-6 لحراسة المدينة وبوجود  معسكر للجيش في أول الطريق للمدينة الإنتاج ولايوجد أى قوات أمن خاصة بحراسة ميدو أو البرنامج.
صرح عمرو أديب أنه لم يخاف من تهديدات مرتضى منصور بغلق “برنامج القاهرة اليوم” بسبب إستضافة الكابتن” ميدو” وأن الكثيرين يسئلونه هل تم الصلح بينه وبين “مرتضى منصور”؟ وأجاب أنه لم يتصالح معه وسيتم حضور ميدو لكشف ما يقوم به مرتضى منصور بنادى الزمالك.
تابع عمرو أديب  أحنا مش بنخاف”ياخى نه” وقال أنا كنت أسمع هذه الكلمة ولكنى لم أستوعب مامعناها ولكن اليوم عرفت المعنى الحقيقى وهو تعبير عن عدم الخوف وشدد وكرر” ياخى نه”
صرح عمروأديب أن المجتمع لابد أن يتحاور بأسلوب علمى بالورقة والقلم وعلى ذلك فأنا  أوجه سؤال محدد لمرتضى منصور عن تعاقده مع اللاعب “مايوركا “الذي إتضح أنه “إسرائيلى ” وأنه تعاقد معه بعقد مختوم بختم نادى الزمالك وبإمضاء من مرتضى نفسه  على العقد وإمضاء مايوركا بالعبرى.
تاب عمرو أديب موجهاً كلامه إلى مرتضى منصور انت المطلوب منك الإجابة هل كنت تعلم أن اللاعب إسرائيلى أم لا؟
وهل المقأول قبض عمولة فوق20% والمفروض أن تكون العمولة 10%  نعم أم لا؟
وعليك أن ترد بنعم أولا وليس بالتهديد والصوت العإلى يكون الرد  سنقول لك نحن لانخاف”ياخى نه”.

رد عمرو اديب

وقال له انت هنا تواجه قضية تبديد أموال عامة يمكن أن تحاكم بسببها فنحن معنا العقد المصري والأجنبى.



اترك تعليقاً