عمرو أديب معلقاً على واقعة تعدي طفل على أمين شرطة: يجب إعادة تأهيل الطفل مجدداً

علق الإعلامي المصري عمرو أديب اليوم على واقعة تعدي أحد الأطفال على أمين شرطة في القاهرة، وعرفت القضية إعلامياً باسم قضية طفل المرور ويذكر أن الكثير م الإعلاميين علقوا على الأمر في البرامج التليفزيونية.

عمرو أديب معلقاً على واقعة تعدي طفل على أمين شرطة: يجب إعادة تأهيل الطفل مجدداً 2 1/11/2020 - 10:46 م

وعلق الإعلامي عمرو أديب على الواقعة باستنكار مؤكداً أن ما حدث لن يمر مرور الكرام، وقال عمرو أديب أن الطفل هذا الطفل ليس الأول، وأكد عمرو أديب أن وزارة الداخلية كانت سريعة جدا في التحرك ضد الطفل الذي يبلغ من العمر 14 عاماً. عمرو أديب معلقاً على واقعة تعدي طفل على أمين شرطة: يجب إعادة تأهيل الطفل مجدداً 1 1/11/2020 - 10:46 م

ويذكر أنه تم تسجيل ثلاثة فيديوهات للطفل الذي قام ببثها من داخل سيارة صديق والده، وأظهر الفيديو الثالث كمية من الشتائم غير الحميدة بينما أظهر الفيديو الأول الأكثر تداولاً الطفل برفقة أصدقاءه وهو يقوم باستفزاز أمين الشرطة قبل أن يحاول صدمه بالسيارة، وأظهر الفيديو الثاني الطفل برفقة أصدقائه أيضاً وهو يتكلم مع أمين الشرطة بلهجة غير لائقة.

أما الفيديو الثالث الذي استعرضه عمرو أديب فظهر فيه الطفل برفقة أصدقائه مجدداً وهم يحتفلون بإخلاء سبيله على بث مباشر في إنستغرام.

ويذكر أن الطفل تعرض للاعتقال عصر اليوم قبل أن يخلى سبيله، وسيعرض الطفل لإحدى مؤسسات إعادة الإصلاح والتي سيعاد فيها تأهيله مجدداً.

شاهد الفيديو من هنا: