عمرو أديب: مواجهة الفراعنة والسنغال اليوم ستكون حابسة للأنفاس ونأمل في التتويج باللقب الإفريقي

قال الإعلامي عمرو أديب أثناء تقديمه برنامج الحكاية المذاع على قناة MBC مصر الفضائية، أن مباراة المنتخب اليوم ستكون بمثابة ملحمة إفريقية وستكون أجواءها مثيرة للغاية، وستكون حابسة للأنفاس بالنسبة للجمهور المصري الكبير والعريق، حيث تجمع مباراة اليوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022 بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي ضمن إطار نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022 في نسختها الثالثة والثلاثين والتي تحتضنها دولة الكاميرون هذا الموسم.

أضاف الإعلامي عمرو أديب أن اللاعب السنغالي ساديو ماني سيكون مواجه شرس أمام المنتخب المصري في مباراة اليوم، خاصة أمام محمد صلاح الذي يعتبر زميله في نفس الفريق الإنجليزي ليفربول، ولكن على الرغم من ذلك إلا أن منتخب الفراعنة سيكون مستعداً تماماً لمواجهة نظيره السنغالي.

أكد مقدم برنامج الحكاية أن النجم محمد صلاح يدعم لاعبي منتخب بلاده بشكل كبير، خاصة بعد أن أكد بنفسه في المؤتمر الصحفي أنه لا يهتم بلقب الأفضل في العالم خلال الوقت الراهن وكل تركيزه الآن يتمثل في الحصول على اللقب الإفريقي مع منتخب بلاده.

ويلعب المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي في نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022 اليوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويتم بثها على شبكة قنوات بي إن سبورت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.