عمرو أديب مهاجما مرتضى منصور “واجهني راجل لراجل”

قام الإعلامي ومقدم برنامج القاهرة اليوم على قناة اليوم الفضائية عمرو أديب برفض المطالبة التي قدمها عضو مجلس الشعب المستشار مرتضي منصور في البرلمان لكي يتم وقف بث برنامج القاهرة اليوم حيث قال مؤكدا أنه لن يقبل أن يعيش تحت ابتزاز وإرهاب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور.

عمرو أديب يهاجم مرتضى منصور

عمرو أديب يهاجم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

وقام الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه القاهرة اليوم بالتأكيد على أنه قرر أن يواجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور حيث أكد على أنه لا يوجد لدية شيء يخاف منه أو يخاف عليه كما أضاف أديب أن مرتضى منصور يأخذ مجلس النواب على أنه زيارة وأنه مقاولة لحسابه.

وأن رئيس مجلس أدارة نادي الزمالك وعضو مجلس الشعب مرتضى منصور أقنع باقي النواب بالكذب وأنه لا يوجد أية توقيعات وأن كل التوقيعات التي بحوزته مزورة وأن البعض أنكر أنه قام بالتوقيع.

كما قال أديب مضيفا من خلال برنامجه القاهرة اليوم الذي يذاع على قناة اليوم الفضائية أنه سوف يقوم بمواجهة مرتضى منصور حتى النهاية وأن المستشار مرتضى منصور يريد أيقاف بث برنامج القاهرة اليوم قبل أن يتم أذاعه حلقة مدرب نادي الزمالك السابق كابن حسام ميدو حيث قال “مرتضى يريد يوقف البرنامج  قبل حلقة ميدو”.

كما تابع قائلا أن المستشار مرتضى منصور قام بالتحدث مع إدارة قناة اليوم الفضائية وقام بتوجه التهديدات للمسؤولين عن القناة وأنه سوف يقوم بإرسال أشخاص لتكسير الأستوديو حيث أضاف أديب قائلا “يا ريت يا أخي تعإلى راجل لراجل ووريني نفسك..إحنا رجالة طول عمرنا رجالة وتربينا رجالة وعمرنا ما خوفنا.. كان غيرك أشطر..أنت كنت تحت السرير وكنت عارف من اللي كان بحميك..فاكر ولا لا”

كما أنه أضاف أن المجتمع المصري يعرف حقيقة مرتضى منصور جيدا ولكنهم يقومون بنفاقه ووجه له رسالة قائلا من أنت وأنه يستطيع أن يأخذ حقه بزراعه وأن يستطيع أن يأخذ حقه جيدا وأنه لا يخاف منه وأنه مستمر حتى النهاية قائلا “يا أنا يا أنت في مصر.. عمرو عمره ما خاف ولا تراجع وحلقة ميدو سوف تذاع  إلا إذا أنت عملت حاجة في ميدو”.