عماد حمدي مات مفلساً.. نادية الجندي تكشف ادعاء نجله بأنها استولت على أمواله قبل الوفاة

عماد حمدي الفنان الراحل كان أحد أزواج  الفنانة نادية الجندي  التي حلت ضيفة عزيزة على برنامج أنا وأنا الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة “onE  ” الفضائية  ونقول  أن نادية الجندي كانت ضيفة عزيزة لأن مقدمة البرنامج قامت بعمل دعاية كبيرة لإستضافتها وقالت أن كثير من مشاهدى البرنامج في مصر والوطن العربي في انتظار حلقة الفنانة نادية الجندي.حيث حضرت نادية  البرنامج وكانت متألقة وبدت في عمر أقل من عمرها الذي بلغ 79 سنة  وبصحة جيدة.

عماد حمدي

وقبل أن نخوض في تصريحات الفنانة نادية الجندي لابد أن نتعرف على بعض المعلومات عن نجمة الجمهير نادية الجندي الفنانة المصرية التي قامت ببطولة عدد كبير من الأفلام السينمائية والمسلسلات  وقد بدأت عملها في الفن عام 1958 واستمرت حتى يومنا هذا ليصل عمرها الفني إلى 60 عام.

الفنانة نادية الجندي من مواليد عام 1938 في محافظة الأسكندرية وأسمها الحقيقي نادية محمد عبد السلام الجندي تزوجت الفنان عماد حمدي عام 1961 واستمر الزواج حتى 1984 وانجبت منه ابنها الوحيد هشام عماد حمدي.
قامت نادية الجندي ببطولة العديد من الأفلام الناجحة التي جعلت منها نجمة الجماهير مثل فيلم درب الهوي وخمسة باب والباطنية وأمن الدولة وحكمت فهمي والخادمة  ومن ابرز افلامها السياسية فيلم مهمة في تل أبيب  والأمبراطورة وبونوبونو و48 ساعة في إسرائيل ومن ابرز مسلسلاتها الدوامة  وقطار منتصف الليل ومشوار إمراءة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.