عاجل: اكتمال 80 مليون جنيه ثمن شراء أغلى حقنة في العالم لعلاج الطفلتين ” علياء وفريدة “، من مرض ضمور العضلات الشوكي

قالت آية طاهر،  والدة الطفلتين ” علياء وفريدة ” المصابتان بمرض ضمور العضلات الشوكي الذي يؤثر على الحركة بشكل كبير، وله مضاعفات خطيرة للغايةقد تسبب الوفاة، أنهم قد جمعوا مبلغ 80 مليون جنيه، وهو المبلغ المطلوب لشراء أغلى حقنة في العالم، حيث أن سعر الحقنة حوالي 40 مليون جنيه، وبهذا فقد تم جمع المبلغ لعلاج الطفلتين من ضمور العضلات الشوكي.

علياء وفريدة
علياء وفريدة

وأضافت: أنها لم تكن تستطيع جمع هذا المبلغ الكبير ولكن الحمد لله تم جمعه بمساعدة الناس، وأنها سوف تبدأ في مراحل العلاج فورا.

وكنا قد عرضنا لكم من قبل عن هذه الحالة وكان متبقي حينها حوالي 8 ملايين جنيه، وكان حال الطفلتين قد تدهور بشكل كبير في الفترة الأخيرة فطلبت الأم من الجميع مساعدتها لعلاج ابنتيها، و تم اكتمال المبلغ، شفى الله كل مريض.

وكان ذلك بعد نجاح حملة” أنقذوا رقية “من قبل والتي كانت مريضة بنفس المرض وتم جمع ثمن الحقنة لها، وبعدها مباشرة بدأت حملة إنقاذ علياء وفريدة، وتلقت هذه الحملات الدعم من الكثير من المشاهير والفنانين.

والآن تبدأ حملة”  أنقذوا سيلين ” المريضة بنفس المرض اللعين بعد تدهور حالتها، والجدير بالذكر أن هذه الحسابات كلها تحت إشراف من التضامن الاجتماعي، فلا يتم صرف المال إلا للعلاج.

كيفية التبرع للطفلة سيلين

أنقذوا سيلين
أنقذوا سيلين
أنقذوا سيلين
أنقذوا سيلين
الطفلة سيلين
الطفلة سيلين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.