على غرار قصة قابيل وهابيل سمكري سيارات يقوم بذبح أخيه ليفوز بالزواج من أرملة شقيقهما

في أحداث تتشابه بشكل كبير بقصة “قابيل وهابيل”، قام شاب عشريني بمنطقة الزاويه الحمراء، بذبح أخيه، ليكون له الأولوية بالزواج من أرملة أخيهما المتوفي منذ 8 شهور، حيث خطط الشاب والذي يعمل سمكري سيارات لقتل أخيه ثم توجه إلى مكان سكنه بمنطقة الزاوية الحمراء وقام بذبحة.

على غرار قصة قابيل وهابيل سمكري سيارات يقوم بذبح أخيه ليفوز بالزواج من أرملة شقيقهما 1 5/8/2017 - 6:54 م

تقاصيل الواقعة والقبض على المتهم:

جاءت بداية القصة عندما تم العثور على جثة “جمعه عبد الفتاح محمد أحمد”، والبالغ من العمر 44 عام، ويعمل سمكري سيارات، مذبوح داخل شقته بشارع “وجيه فودة” المتفرع من شارع “سلامة عفيفي”، وبعد فحص جثة المتوفي تبين موته بذبح بالرقبه وطعن بالبطن، وتم إبلاغ رئيس مباحث الزاوية الحمراء المقدم “حسام نصر” بالواقعة.
وقد تم إكتشاف الواقعه من خلال شقيق المتوفي والذي يسكن بنفس العقار ويدعى “هشام” ويعمل أيضًا سمكري سيارات، حيث توجه هشام إلى شقة أخيه ومعه إبنه وقاما بطرق الباب أكثر من مرة، ولكن بدون رد فقاما بفتح الباب ودخلا ليكتشف موت شقيقه.

وقد أسفرت تحريات النيابة العامة إلى أن مرتكب الواقعه هو “محمود عبدالفتاح محمد أحمد” وشهرته “روسيا”، وهو شاب بالغ من العمر 25 ويعمل سمكري سيارات وشقيق المجني عليه من الأب، وبمحاصرة الأماكن التي يتردد عليها المتهم، تم القبض عليه.

وبمواجهة المتهم بتحريات النيابه إعترف بإرتكابه الواقعه بغرض الإنتقام من أخيه وليكون له الأولوية في الجواز من أرملة شقيقهما المتوفي، حيث أقر المتهم أن المجني عليه هو من دفع والدهما إلى طلاق والدته، وأنه كان السبب في حرمانه هو وإخوته من الميراث فقام بالإنتقام منه.

حيث إعترف المتهم أنه توجه إلى منزل أخيه المتوفي في تمام الساعه 11 مساءًا، ليعاتبه على ما فعله، وأثناء ذلك تحصل المتهم على سكين من داخل شقة أخيه، ثم قام بذبح أخيه وكتم نفسه ببنطال المجني عليه حتى لا يحدث صوت أثناء إحتضاره، ثم أخذ من شقة شقيقه مبلغ 3600 ألف جنية، و3 موبيلات، وإنتظر حتى الثالثه صباحًا لكي لا يراه أحد وفر هاربًا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of يزن العراقي
    يزن العراقي يقول

    لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
    تقتل اخوك من اجل امرأة هذا اكيد ماخذ حشيش
    كيف طاوع قلبه