على طريقة “الأسطورة”، الشرطة تقبض على صاحب ورشة لتصنيع السلاح الغير مرخص

تمكمنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من القبض على صاحب ورشة خراطة كان يستخدمها لتصنيع الأسلحة وبيعها وتسويقها للمواطنين بدون أية تراخيص أمنية على الإطلاق، وتعتبر الواقعة واحدة من أغرب الجرائم التي تم التوصل اليها هذا العام، حيث تجاري أحداث تلك الواقعة أحد المسلسلات المصرية التي عرض مؤخراً وكان يروج لفكرة العنف.

على طريقة "الأسطورة"، الشرطة تقبض على صاحب ورشة لتصنيع السلاح الغير مرخص 1 8/12/2016 - 10:42 ص

بدأت القصة بورود معلومات إلى اللواء أحمد سامي رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بقيام أحد المواطنين والذي يدعى “محمد.س” بإستخدام ورشته الخاصة بالخراطة في تصنيع الأسلحة وبيعها للمواطنين المسجلين خطر والمجرمين بدون تراخيص أمنية تماما.

القبض على صاحب ورشة لتصنيع السلاح بشبرا.

ومع بدء التحريات والتحقيقات الأولية، توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن هذا المتهم كان قد تم القبض عليه عام 2007 بتهمة إمتلاك سلاح ناري غير مرخص، وتمكنت أجهزة الأمن من العصور على الكثير من الأسلحة النارية والأدوات والمعدات التي كانت يستخدمها لتصنيع ذلك السلاح داخل ورشته الخاصة.

وبمواجهة المتهم بالتهم الموجهه اليه، قام بالإعتراف الكامل بإرتكاب تلك التهم التي تخص استخدام ورشة خراطة لديه في تصنيع السلاح  وبعه للمواطنين بدون أية تراخيص أمنية على الإطلاق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.