على خلفية طبيب الكركمين.. ضبط دعاء سهيل بتهمة الترويج لأدوية غير مرخصة

واجهت خبيرة التخسيس والتغذية العديد من التهم منها النصب على المواطنين وادعاءها الحصول على دكتوراة، ومنها الظهور على القنوات الفضائية والترويج أدوية مجهولة المصدر وغير مرخصة.

دعاء سهيل

كشفت التحقيقات أنها روجت على العديد من القنوات الفضائية أدوية مجهولة المصدر بغرض التخسيس والقضاء على السمنة، لذا قررت جهات التحقيق من حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات للتهم المنسوبة إليها.

وكانت جهات التحقيق منذ دقائق قليلة أمرت بترحيلها إلى ديوان قسم شرطة المعادي، بعد قرار حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهم النصب والاحتيال، والترويج أدوية مجهولة المصدر.

دعاء سهيل صاحبة مبادرة مصر بلا سمنة، أنشأت قناة فضائية للترويج لمنتجاتها العشبية، و أوهمت ضحاياها والعلاج من السمنة عن طريق الأعشاب مجهولة المصدر والغير مصرح بها بغرض التكسب.

دعاء سهيل
دعاء سهيل على الفيسبوك

وكانت المتهمة دعاء سهيل قد نشرت على صفحتها على الفيسبوك قائلة:”التخسيس في رمضان سهل.. تم وهنرد بالحل”، إلى أن تم القبض عليها بعد تبين عدم صحة حصولها على الدكتوراة من الخارج، والمفاجأة أنها غير مصرح لها بالعمل في المجال الطبي، ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتم الترويج فيها أدوية مجهولة المصدر، حيث تم القبض على أحمد أبو النصر المعروف إعلاميًا بطبيب الكركمين، بتهمة الترويج لأدوية مجهولة المصدر.

اترك تعليقاً