علاج مصابي لاعبي فريق دسوق لكرة السرعة في جامعة كفر الشيخ

يخضع حالتين من مصابي لاعبي فريق دسوق لكرة السرعة في العناية المركزة داخل مستشفى جامعة كفر الشيخ، لتلقى العلاج اللازم، بعد تعرضهم لحادث أليم، وتم نقلهم بسيارة إسعاف مجهزة من مستشفى جامعة المنوفية إلى مستشفى جامعة كفر الشيخ، بعد إخضائهم لعملية جراحية خطيرة، واستقرت حالتهم الصحية، للمصابين حتى الأن.

علاج مصابي لاعبي فريق دسوق لكرة السرعة في جامعة كفر الشيخ 2 31/8/2021 - 10:34 م

ويتابع حالة اللاعبين كل من الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ إضافة إلى والدكتور رضا صالح، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة، إضافة إلى الدكتور حاتم الجوهري، مدير عام مستشفيات جامعة كفر الشيخ.

علاج مصابي لاعبي فريق دسوق لكرة السرعة بجامعة كفر الشيخ

ووجه محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، بالتنسيق مع الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، بتذليل العقبات أمامهم، وتسخير كل الإمكانيات لخدمة المصابين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة والدعم لهم، حتى يتماثل الطرفين للشفاء.

ووجه محافظ كفر الشيخ رسالة شكر إلى محافظ المنوفية على سرعة التدخل وعلاج مصابي لاعبي فريق دسوق لكرة السرعة، وتقديم الدعم لهم والإسعافات الأولية، إضافة إلى إجراء العمليات الجراحية لهم عقب وقوع الحادث مباشرة، إضافة إلى توفير الإقامة اللازمة لأسر المصابين داخل فندق واستراحة جامعة المنوفية.

علاج مصابي لاعبي فريق دسوق لكرة السرعة في جامعة كفر الشيخ 1 31/8/2021 - 10:34 م
جامعة كفر الشيخ

معسكر التدريب الكشفي والإرشادي لجوالي جامعة كفرالشيخ

وعلى جانب آخر نظمت جامعة كفر الشيخ معسكري تدريب الكشفي والإرشادي لجوالي جامعة كفر الشيخ بمركز تدريب الكشافة البحرية بالإسكندرية، وذلك ضمن خطة جامعة كفر الشيخ للنشاط الصيفي.

ويتضمن البرنامج التدريبي، عدد من المهارات التي تعمل على تنمية قدرات الطلاب من بينها تحية العلم، وجلسة عن فنون ومهارات الكشافة البحرية، إضافة إلى عدد من الأنشطة عن السباحة والإنقاذ وجولة بحرية لأهم معالم المناطق السياحية في الإسكندرية.