علاء مبارك يكشف سبب تواجده في عزاء والد أبو تريكة

اشتعل الشارع المصري في الأيام الماضية وذلك بعد حضور الأستاذ علاء مبارك ابن الرئيس المخلوع حسنى مبارك عزاء والد لاعب نادي الأهلي السابق ومنتخب مصر محمد أبو تريكة، بالرغم من عدم حضور اللاعب عزاء والده وذلك بسبب أزمة مع الحكومة المصرية بسبب الأحداث الأرهابية التي تحدث في مصر منذ ثورة 30 يونيو.

وانتشرت صور تواجد علاء مبارك في عزاء محمد أبو تريكة بطريقة كبيرة جداً وخرج الكثير من المهتمين من إعلامين وسياسين ومواطنين مصريين وبدوا في تحليل سبب تواجد علاء مبارك في الجنازة، وفي ظل ذلك ظهر علاء مبارك اليوم ليكشف السبب الأساسي وراء تواجده في عزاء والد محمد أبو تريكة.

حيث قال علاء مبارك خلال جلسة محاكمة والده في قضية قتل المتظاهرين اليوم الخميس، أمام محكمة النقض المنعقدة بأكاديمية الشرطة في تصريحات صحفية، رداً على سؤال حول ظهوره في عزاء والد محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق، إنه توجه لعزاء والد أبو تريكة لأداء واجب العزاء، وليس حبا في الظهور.

وربط حضوره عزاء والد أبوتريكة بما حدث معه عندما توفي ابنه محمد علاء مبارك قائلاً :” عموم الشعب المصري قدم لى العزاء بعد وفاة ابنى محمد، ومفيش سياسة في الموت”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.