عطل مفاجئ يضرب ماسنجر الفيس بوك.. مع تقديم بعض الحلول لتفادي المشكلة

حدث عطل مفاجئ منذ أكثر من 24 ساعة عطل كبير في برنامج المحادثات المعروف الماسنجر الخاص بالتطبيق الذي لا يستغني عنه الكثير  فيس بوك الذي يستخدمه الكثير من المصريين وغير المصريين وتناقش الكثير على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حول هذه المشكله ولم يجدوا سبب مفسر لهذه الظاهرة حتى الآن عند إرسال رسالة إلى أحد الأصدقاء يظهر رسالة على برنامج المحادثات الشهير ماسنجر أنتظر الأتصال بالشبكة، وهذا الأمر قد عانا منه الكثير منذ أكثر من يوم، ولم يتم التصريح من إدارة فيس بوك حتي  الآن عن سبب العطل المفاجئ في برنامج المحادثات الخاص بهم .

عطل مفاجئ يضرب ماسنجر الفيس بوك.. مع تقديم بعض الحلول لتفادي المشكلة

عطل مفاجئ يضرب ماسنجر الفيس بوك.. مع تقديم بعض الحلول لتفادي المشكلة 1 22/9/2019 - 10:31 ص

عطل مفاجئ يضرب ماسنجر الفيس بوك.. مع تقديم بعض الحلول لتفادي المشكلة 2 22/9/2019 - 10:31 ص

بعض الحلول الذي قدمها البعض

ومن أراء بعض المستخدمين أن يتم إستخدام ماسنجر لايت بدل من الماسنجر الخاص بالفيس بوك الأساسي فهو يعمل الآن دون مشاكل وبالفعل قام الكثير  بتحميله وعمل معهم  ماسنجر لايت دون أي مشاكل وتم إستخدام المحادثات بشكل طبيعي.

تعطل الماسنجر

هذا التطبيق يعتبر أحدث الإضافات التي وضعت للهواتف الذكية يمكن من خلاله إرسال الصور والملفات ومقاطع الفيديو والتحدث عبر الكاميرا إتصال مرئي، ومن خلاله يمكنك إيجاد الأشخاص الموجودين  في جهات إتصالك ويمكنك التحدث معهم الذين فقط يستخدمون ماسنجر فيس بوك.

حول العطل

  1. لا يمكن للمستخدمين مشاهدة الرسائل المرسلة لهم من قبل الأصدقاء.
  2. التطبيق غير قادر على إرسال الرسائل ويعطي رساله أنتظر الأتصال بالشبكة، الأمر الذي جعل الكثير يعتقدون أن باقات الإنترنت قد أنتهت والبعض قام بمسح التطبيق وتثبيته أكثر من مرة.