“عضو نقابة الأطباء” تكشف عن أسباب توقعاتها وصول سعر البيضة 10 جنيهات (فيديو)

في ظل الإرتفاع  الغير مسبوق في أسعار السلع عن الأعوام السابقة بعد إتجاه الحكومة رفع الدعم عن مجموعة من السلع والمنتجات، واستمرارا لمسلسل غلاء الأسعار المستمر، كشفت الدكتورة شيرين زكي -عضو مجلس نقابة الأطباء البيطريين- عن أسبابها للتوقعات التي ذكرتها بوصول سعر البيضة إلى 10 جنيهات خلال الأيام القادمة.

زيادة سعر البيضة ليصل إلى 10 جنيهات

وجاء ذلك من خلال استضافتها في برنامج “صح النوم” المذاع على فضائية “LTC” مع الإعلامي محمد الغيطي، حيث أوضحت الدكتورة شيرين الأسباب التي ستجعل البيضة تصل إلى 10 جنيهات.

أسباب وصول البيضة 10 جنيهات 

وجاء ذلك على خلفية تصريحات الدكتورة شيرين بإرتفاع سعر البيضة إلى 10 جنيهات، وعللت الأسباب قائلة:

أسباب ارتفاع سعر البيضة
أسباب ارتفاع سعر البيضة

ارتفاع سعر البيضة ل10 جنيهات نتيجة عوامل وأسباب كتير جدا.. أولها انو عندي صناعة وطنية بيتم تدميرها.. الصناعة دي لو لقت اهتمام من الدولة ومد يد العون.. هتكون أحد الركائز اللي بيقوم عليها الإقتصاد المصري 

كما ذكرت أن جهة رقابية كبرى تواصلت مع الجمعية المصرية لمربي الدواجن من أجل معرفة التحديات التي تواجههم، كما تطرقت الدكتورة إلى قضية الطعام، وكيف أنه قضية أمن وطني مطالبة الدولة بسرعة التدخل من اجل حماية صناعة الثروة الداجنة على وجه الخصوص، كما طالبت الدولة لإحكام الرقابة على الأسواق من أجل مواجهة ارتفاع الأسعار الغير مسبوق، كما طالبت بوضع أسعار استرشادية للسلع في الأسواق من أجل إحكام السوق والتحكم في غلاء الأسعار.

شاهد فيديو.. أسباب وصول سعر البيضة 10 جنيهات


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.