عضة كلب تنهي حياة شاب مصري بسبب حبه للكلاب

قامت إحدى مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الـ”فيسبوك” وتدعي شريهان بنشر قصة توضح فيها تدهور الحالة الصحية لاخيها “محمد علي”، والذي انتهت حياته لاحقآ بسبب “عضة كلب”.

عضة كلب تنهي حياة شاب مصري

وقالت شريهان في تدوينتها عبر صفحتها الشخصية أن اخوها كان محب ومربي للكلاب وفي احدي المرات قام كلب بعضه وان اخاها لم ياخذ المصل المخصص لعضات الكلاب، كما اوضحت شريهان أن جميع الكلاب التي بحوزة اخاها جميعها تأخذ التطيعمات اللازمة في أوقاتها باستمرار، واضافت شريهان أن أخاها استهان بعضة الكلب ولم يتناول المصل بحجة أن العضة عبارة عن خربشة بسيطة كما انه لم تظهر عليه اي علامات مرض سواء سخونة أو اي تعب أخر.

وأوضحت شريهان أن الاعراض التي ظهرت على اخيها كانت بعد مرور شهر على العضة حيث قالت أن أخاها بدأ يشعر بوجع بالظهر ثم ألم في الذراع كما امتنع عن شرب الماء بسبب خوفه من شرب المياه (فوبيا من الميه)، وقالت أن جسمه ينتفض عند شربة للمياه، وأوضحت أنه تم عرضه على أكثر من طبيب دون معرفة أسباب هذه الأعراض حتى إن بعضآ منهم شخصها على أنها حالة نفسية.

وتابعت “شريهان” بأن آخر الأعراض التي قد ظهرت على شقيقها كانت هلوسة وحالة من الهياج شديد، ليكتشفوا بعد ذلك وقبل وفاته بـ3 ايام أن مرضه عبارة عن سعار، حيث كان من الصعب تشخيصها بسبب أختلاف اعراضها من شخص لأخر، وانتهت حياة الشاب بعد ذلك بعدها بسبب تدهور حالته الصحية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.