حقيقة ظهور ريا وسكينة من جديد، هذا ما انتشر على لسان أهالي محافظة الإسكندرية بعد خطف الفتيات في الأونة الأخيرة

ظهرت في الأيام الأخيرة الكثير من حالات اختفاء الفتيات بمحافظة الإسكندرية، والذي انتشرت حالة فزع بين أهالي الإسكندرية وأطلقوا أنا “ريا وسكينة” عادت من جديد، بعد تعرض 6 حالات للخطف حتى الآن في أسبوع واحد.

خطف الفتيات

خطف الفتيات

ريا وسكينة في الإسكندرية الآن وخطف الفتيات

فقد انتشرت صور الفتيات المختطفات بمحافظة الإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، على أمل أن أهاليهم يعثروا عليهم أو يتعرفوا على صورهم، أو يجدوا أحد يدلي بمعلومات عنهن وتقودهم إلى تلك الفتيات.

الفتاة الأولى: إسراء أحمد

طالبة في الثالث الثانوي، تم اختطافها حين ذهابها إلى درس خصوصي مع زميلاتها، ظهراً من منطقة “أبو يوسف” بالعجمي، ووجدها ضباط شرطة اليوم التالي ملقاة على الأرض فاقدة للوعي بمنطقة “المكس”، وقد سرق منها المحمول مصوغاتها الذهبية، وتم تسليمها لأهلها من قسم شرطة الدخيلة.

الفتاة الثانية: سارة زيدان

نزلت من بيتها لشراء طعام في توقيت المغرب، ولم تعود إلى المنزل، وظهرت بعد يومين وتروي تفاصيل اختطافها قائلة: “أنا ركبت توكتوك والسواق قالي هيغير الطريق عشان في تصليحات في الشارع، وفي الطريق ركبت واحدة منتقبة، وجعلتني أشم مادة وبعدها غابت عن الوعي”.

خطف الفتيات
خطف الفتيات

تستكمل حديثها: “فوقت لاقيت نفسي في مكان صحراوي وكان في أيدي علامات لحقن، وبعدين ركبت سيارة ميكروباص ذهبت لموقف عبود، ثم إلى رمسيس ثم إلى الحسين، كنت بدور على مكان انام فيه، لأن أموالي كلها اتسرقت والمحمول كمان، ومش معي بطاقة رقم قومي، وخدني واحد صاحب محل فضة في الحسين واستضافني في منزله، حتى جاء أهلي يستلمون من عنده”.

الفتاة الثالثة” هدير حلمي

تعمل مدرسة بمدرسة تبلغ من العمر 23 سنة، وتم خطفها أثناء ذهابها إلى المدرسة مقر عملها، ووقد تمكن أهلها من التواصل مع مختطفيها في مساكن الحرمين، ولكن إلى الآن لم تعود بسبب خوف مختطفيها من إلقاء القبض عليهم، وقد قاموا بسرقة جميع مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول.

 الفتاة الرابعة: نورهان

طالبة بالثانوية العامة 17 سنة، وقد اختفت من منطقة “سيدي بشر”، عند ذهابها إلى درس خصوصي، وإلى الآن لم تظهر أي معلومات عنها.

حملة تحذيرات على مواقع التواصل الاجتماعي

وقد قامت حملة كبيرة لتحذير الفتيات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر بتوخي الحذر، وتشرح كيفية طريق الاختطاف وهي عن طريق سيدة منتقبة، تضع مادة مخدرة عل كتف الفتاة مثل الكريم، وثم تقوم البنت بلمس هذه المادة وشمها تفقدها وعيها، ثم تقوم المنتقبة تقول أن هذه البنت قريبتها، وأنها سوف تأخذها إلى بيتها، ثم تأتي سيارة غريبة تركب فيها مع الفتاة، أمام أعين الناس والمارة وهكذا يتم الخطف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. عبدالله يقول

    أرى بأن ذلك كذب وإفتراء تقودة عصابات قذرة تكرة الإسلام والمسلمين والنقاب تلبسة بعض الشراميط والعاهرات لضرب الطاهرات وريا وسكينة حقا ماكانو لصوص أو قتلة لكن كانوا مجاهدون ضد الإحتلال الإنجليزى

  2. نصرة يقول

    لما كاما يحدث حادث إلا و ربطوه بالمسلمين ؛ هذا ما يفسر مسلسل المراهنة على الإسلام و الإساءة إليه باتهام المنقبات و غير ذلك و في الحقيقة النقاب في متناول الجميع حتى أن الرجال الأشرار استغلوه أيما إستغلال و حتى لا نخرج عن الموضوع و نقول حتى وإن صرحت الفتيات بضلوعهن في مغامرات البغي مثلا فإن اهاليهن سيعملون المستحيل للستر عليهن بالصاق التهم على الخاطفين الوهميين أي المنقبات و لا ننسى ان الكذب و الغش و الرذيلة والفساد و البدع والمنكرات انتشرت في كل مكان خاصة المجتمعات العربية لأنها مسلمة و لهذا هي مستهدفة بكل الوسائل . لا حول و لا قوة إلا بالله. استغفر الله العظيم و أتوب إليه.

  3. غير معروف يقول

    99فى 100 من المنقبات تتمنظر لتلفة النظراليهاوتدعى الايمان والتقوى وهيه بعيده كل البعد الايمن والتقوه صوتها عالى لسانها طويل وكم من البلاوى تحدث باسم المنقبات نرجو المسؤ لين يبحثون منع ارتداء الحجاب فى الاماكن العامه وقيادة السيارات

  4. موحي يقول

    فيه ان البنات وجدن سببا لعمل الرذيلة

  5. غير معروف يقول

    حسبى الله ونعم الوكيل بتحاولوا أنكم تشوهوا المنقبات باى شكل

  6. غير معروف يقول

    ضاعت الحقيقه ولن تفهم شيء

  7. غير معروف يقول

    ضاعت الحقيقه

  8. غير معروف يقول

    الكدب ملوش رجلين …غنو وردو على بعض ..بس بجد شكلك بقى وحش اوى وربنا مش حيمهلكو كتير طول م انتو بتفترو على المنقبات …يعنى طلع مفيش خطف وانتو خلتو اللى خطف منقبات..اتفضحتوا وربنا حيفضحكو كمان وكمان
    حسبنا الله ونعم الوكيل..

  9. غير معروف يقول

    احنا هانصدق اي حكايه فيهم المنشوره فى المقال ولاالحديث اللى صرح بيه مدير مباحث الاسكندريه بان لاتوجد حوادث اختطاف وتم معرفه مصير كل بنت منهم اللى يسافرت مع عشيقه واللى كانت قاعده مع واحد فى شقه واللى هربت من اسرتها وقاعده مع بنات اصحابها..فين الحقيقه