عزت أبو عوف يكشف سر تدخل محمود قابيل لزواجه.. وفاطميا منطقة محرمة

عاش نجم التمثيل المصري عزت أبو عوف أياما صعبة في الوقت من خلال معاناته المرضية والتي اضطر على اثرها لإجراء جراحة قلب مفتوح من أجل التعافي من الأزمة الصحية التي ألمت به.

عزت أبو عوف

ويروي عزت أبو عوف الكثير من التفاصيل حول اقدامه على الزواج من مديرة اعماله مريم حيث أكد أنها كانت الشخصية الانسب كي تقف إلى جواره في مرحلة المرض في الوقت الذي اقتنعه صديقه محمود قابيل بضرورة الزواج وأن مديرة اعماله قد تكون الآنسب في الوقت الذي أعربت فيها عن اخلاصها بشكل عملي من خلال بقائها حتى سن الأربعين كي تتولى إدارة مصالحه دون زواج.

وكشف أبو عوف عن أنه حين فكر في الزواج كان أهم عنصر في السيدة التي سيرتبط بها أن تقف إلى جواره في لحظات مرضه وترتب له حياته في الوقت الذي كانت تعلم فيه زوجته الحالية مريم كل كبيرة وصغيرة عنه لاسيما انها تدير أعماله منذ سنوات.

وشدد أبو عوف على أن زواجه من مديرة اعماله لا يمكن أن ينسىيه دور زوجته السابقة فاطيما التي توفاها الله فهي منطقة محرمة لا يمكن لأحد أن يقترب منها فقد كانت خير سند له طوال حياته.

ويعتبر عزت أبو عوف احد كبار الممثلين الذين دائما ما يبرعون امام الكاميرات فضلا عن أن له دور في الحركة الغنائية من خلال فريقه السابق 4m والذي كان له الكثير من الأعمال الشهيرة في فترة الثمانينات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.