عزة مجاهد.. “فولة وانقسمت نصفين من والدتها”، ووالدها رجل الأعمال حسين مجاهد صاحب “الملهى الليلي” الذي عملت به فيفي عبده

هي الفنانة الصاعدة عزة مجاهدة ابنه الفنانة الكبيرة فيفي عبده، وبسبب التقارب الكبير في الملامح بينها وبين والدتها، يوصفان بانهما ” فوله وانقسمت نصفين”، وعلاقة عزة بالوسط الفني علاقة طيبة وهي محبوبة من الجميع.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-06-12 15:43:44Z | | ے

هي الابنة الكبرى لفيفي عبده وتبلغ من العمر33 عاماً

وعزة هي الابنة الكبرى لفيفي عبده، وهي من مواليد عام 1983 وتحديدا في 12 أبريل، وهي ابنه رجل الأعمال حسين مجاهد، والذي يمتلك ملهي ليلي كانت والدتها فيفي عبده تعمل به، وتزوجت عزة بطريقة تقليديه من زوجها محمود الدسوقي، الذي كانت تجمعه هو وأسرته علاقة صداقه بأسرة فيفي عبده، وقد أنجبت منه عزة ابنتها شهد.

تعرضت لإشاعة إنها سعودية الأصل وكذلك أبيها

وبدأت عزة مشوارها الفني في عام 2012، وذلك من خلال دورها في مسلسل كيد النسا، وقد قدمت عزة عملين فقط، وفي عام 2013 قدمت مسلسل القاصرات مع الفنان صلاح السعدني. وقد تعرضت عزة لإشاعة أن والدها سعودي الجنسية، ورد عزة نافيه تلك الإشاعة، وقالت “أنا مصرية حتى النخاع”.

لا تحب أدوار الأغراء وترفض أداها، تعترف بعدم امتلاكها موهبة الرقص

وقد صرحت عزة بعدم امتلاكها موهبة الرقص مثل والدتها، وأيضا قالت بأنها لا تحب تمثيل أدوار الإغراء أو الأدوار التي بها أثاره، وقد تعهدت عزة بعدم قيامها بأي من تلك الأدوار، وذلك خلال استضافتها في احد البرامج، وقالت بان والدتها لم تساعدها في اقتحام مجال الفن بل جاء دورها في مسلسل القاصرات نتيجة اختيار المخرج مجدي أبو عميرة لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد