عروض وتخفيضات هائلة بجميع فروع كارفور بالتنسيق مع وزارة التموين

تشهد جميع فروع “كارفور” على مستوى جميع محافظات الجمهورية تخفيضات هائلة تصل إلى 40% على السلع الغذائية الأساسية بداية من يوم الأحد الموافق 22نوفمبر وحتى نهاية العام الحإلى 2015.

عروض وتخفيضات هائلة بجميع فروع كارفور بالتنسيق مع وزارة التموين 1 21/11/2015 - 7:11 ص

تشمل هذه التخفيضات حوإلى 27 منتج أهمها الأرز والسكر والزيت والمكرونة والتونة والدقيق والالبان والعصائر والمعلبات وغيرها من السلع الهامة التي لا يستغنى عنها الجميع.

72

6353

42

يأتى هذا في اطار التعاون بين مؤسسة كارفور العالمية ووزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية وذلك لمحاربة الغلاء وتوفير السلع  الغذائية الأساسية للمواطنين متوسطى ومحدودى الدخل بأسعار معقولة وجودة عالية.

وأفي اطار التنشيط للمنتجات المصرية أعلن وزير التموين الدكتور”خالد حنفى” إلى أنه سوف يتم عرض منتجات الشركة المصرية القابضة للصناعات الغذائية وذلك  في جميع فروع كارفور داخل مصروخارجها.

وقد أعلن المدير الأقليمى  لسلسلة كارفور العالمية في الشرق الاوسط عن ذلك التعاون في المؤتمر الصحفي الذي عقد بوزارة التموين، كما أضاف أنه من المقرر افتتاح ما يزيد عن 60 فرع جديد في جميع محافظات الجمهورية وذلك على مدار الخمسة سنوات القادمة.، الأمر الذي سيوفر العديد من فرص العمل للعديد من المصريين سواء حديثى التخرج أو أصحاب الخبرة في مختلف المجالات.