كتالوج كارفور مصر الجديد لشهر أكتوبر2018 …Big Saving من 1 أكتوبر ولمدة 10 أيام


عروض وتخفيضات كارفور مصر دائما مستمرة، حيث يقدم هايبر كارفور أكبر نسبة من التخفيضات والخصومات على العديد من المنتجات والسلع المتنوعة والمختلفة، كما أنه لا ينسى تقديم خصومات مميزة ومذهلة في المناسبات الخاصة، واليوم بدأت أولى عروض وتخفيضات كارفور والتي ستستمر لمدة 10 أيام، وكعادته يقدم كارفور أكبر نسبة من التخفيضات على كافة السلع حتى يتمكن جميع عملائه من اختيار جميع احتياجاتهم، وسوف نقوم بإرفاق الكتالوج الخاص ب عروض وتخفيضات كارفور Big Saving  أسفل المقال والتي تبدأ من غداً الأحد 1 أكتوبر 2018 وحتى 10 من نفس الشهر  أو حتى نفاذ الكمية.

كتالوج كارفور مصر الجديد لشهر أكتوبر2018 ...Big Saving من 1 أكتوبر ولمدة 10 أيام 1 16/8/2018 - 9:05 م

 عروض وتخفيضات كارفور مصر

غداً تبدأ أول أيام التخفيضات الجديدة لكارفور ماركت ، والتي بدأت من 1 أكتوبر وتستمر حتى  11 أكتوبر 2018، وشملت العديد من التخفيضات الكبرى، حيث شملت العروض الجديدة العديد من التخفيضات والخصومات على السلع والمواد الغذائية المختلفة مثل: اللحوم والدواجن والأسماك، وشملت أيضاً الفواكه والخضروات والمعلبات.

ولم ينسى كارفور ماركت، السلع الغذائية التي يتطلبها البيت المصري بشكل يومي مثل: صلصة الطماطم، والمكرونة، والأرز، والزيوت، والسكر، بالإضافة إلى منتجات الألبان.

كما شملت العروض والتخفيضات المقدمة من كارفور المنظفات المنزلية والأدوات، والمفروشات المنزلية، بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة على الأجهزة الكهربائية والشاشات بأنواعها المختلفة، وأجهزة المحمول، وغيرها من السلع والخدمات.

ولا ننسى العروض والتخفيضات الكبيرة التي شملت جميع المواد المدرسية من “شنط مدرسية، كشاكيل، كراسات، أقلام، أدوات هندسية ……….ألخ” والعديد منها والتي يمكن أن نستمتع بالتخفيضات من خلال شراء من متجر كارفور عقب مشاهدة كتالوج كارفور عودة المدراس Big Saving


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!