عروس تطلب الخلع من زوجها بعد 7 أيام من حفل الزفاف

تنتشر خلال هذه الأيام حالات الطلاق والخلع في الدولة المصرية، حيث تحاول الحكومة وضع تصورات مبدئية لعلاج تلك الحالة المرضية الخطيرة، حيث أنها تؤثر بالسلب على نجاح الأسرة المصرية وأفرادها، حيث أقامت سيدة قضية خلع على زوجها بعد أسبوع فقط من الزواج.

تفاصيل الخلع

أشارت عروس أنها تقدمت برفع دعوى خلع بعد أسبوع واحد من الزواج قائله: ” غيرته لا تحتمل.. وصفعني لأنني قبلت ابن خالتي عندما جاء لتهنئتنا بالزواج”، وتقدمت بأوراق الخلع إلى محكمة زنانيري، حيث بررت السيدة ” هناء.ع” 27 عاماً ربة منزل بالكلام السابق عن نيتها في طلب الخلع.

وأضافت العروس من خلال تصريحات هامة لموقع إخباري مصري، أن الخطبة استمرت لمدة عام ونصف، وان زوجها ” محمد أ” يعمل بإحدى شركات الدهانات، موضحة أنه صارم لدرجة كبيرة، ولكنها كانت متفهمة لهذا الوضع، وبعد إتمام الزواج جاء ابن خالتها من أجل تهنئتم بالزواج السعيد بعد مرور سبعة أيام، حيث يبلغ من العمر ” 21 عاماً”، وعندما حضر للمنزل قامت باحتضانه وتقبله، ولكنها ذهلت من رد فعل الزوج الذي قام بطرد ابن خالتها وصفعها أمامه.

وأشارت ” هناء” قائله: ” دا ابن خالتي ومتربي معايا وزي أخويا وأنا معملتش حاجة غلط علشان تعمل اللى انت عملته ده”، مؤكده أنها طلبت الطلاق وأصرت على الخروج من المنزل، وبالفعل عادت إلى بيت أسرتها التي تركته منذ أسبوع فقط، حيث حكت لجميع الأسرة ما حدث معها، ولم يصلح معها أي مفاوضات من اجل العودة مرة ثانية لبيت الزوج مؤكده إصرارها على الخلع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.