عرافة تتوقع عودة “حبيب العادلى” وأيام صعبة للمستشار ” مرتضى منصور ” وتوجه رسالة إلى الرئيس ” السيسي “

” عبير مرجان سيد ” عرافة ذاع صيتها في محافظة البحر الاحمر، اشتهرت بقراءة الفنجان لمن يرتادون اليها مجانا، فهى لا تطلب أجراً على ما تقوم به، تتحدث عن أنها هواية لها وموهبة اكتسبتها منذ عدة سنين حيث كانت أول مرة تكتشف فيها هذا الأمر عندما حاولت قراءة الفنجان لجارتها وتحقق كل ما توقعته لها.

عرافة تتوقع عودة "حبيب العادلى" وأيام صعبة للمستشار " مرتضى منصور " وتوجه رسالة إلى الرئيس " السيسي " 1 15/12/2016 - 10:02 م

قدرات خاصة

تتحدث عرافة البحر الأحمر عن قدراتها فتقول أنها لديها القدرة على فك المس الارضى باستخدام البخور والحنة وبعض المنتجات الاخرى، وقد فعلت هذا الامر كثيرا في عدة محافظات مختلفة في أنحاء الجمهورية، ولكنها تسعد كثيرا بقراءة الفنجان لمن يأتون اليها.

رؤيتها المستقبلية

تقول عبير لتصريحات لصحيفة ” المصريون ” أنها تتوقع عودة قوية لوزير الداخلية الاسبق ” حبيب العادلى ” بعد الافراج عنه، أما عن المستشار مرتضى منصور فسوف يلاقى أياماً صعبة في حياته، وتتوقع أن يترك الاعلامى المتألق ” وائل الابراشى ” قناة دريم وينتقل إلى قناة أخرى يلمع بها، ولكن الاعلامى ” عمرو أديب ” سوف تحدث له مشكلة مع أحد شخصيات الدولة المرموقة.

وتوقعت أن يستمر رجل الاعمال ” أبو هشيمة ” في نجاحاته المتتالية، في حين يتولى ” سميح ساويرس ” منصب كبير بالدولة، وستحدث أزمة صحية للفنان عادل إمام، ووفاة الرئيس الأسبق ” محمد حسنى مبارك “.

رسالة إلى الرئيس 

“يا ريت الريس يبص للطبقة الفقيرة والغلابة، إحنا أديناه صوتنا بس مش شايفين منه أى تقدم، الغلاء في زيادة، هو كويس ودماغه عالية بس نريد أن نرى أنه بجانب الفقير”.

موضوعات شهيرة أخرى للكاتب

حذف 10 شرائح من البطاقات التموينية تعرف عليهم بالتفصيل

القصة التي انتشرت على ” الفيس بوك ”  أم مصرية تبحث عن رجل ليمثل أمام ابنتها دور الأب لهذا السبب

عرافة المنيا التي تنبأت بسقوط رجال مبارك فأخرجوها للجبال تتحدث عن السيسي بمفاجأة كبيرة

وجهت العرافة تلك الكلمات إلى السيد الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” تطلب منه أن يكون عونا للفقير في ظل الظروف الصعبة الحالية.