عدم الخروج الا في الضرورة القصوى.. مجلس الوزراء المصري يُوجه نصائح لتفادي موجة الطقس السيئة غداً الخميس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس حيث يسود طقس هو الأسوأ هذا العام خلال فصل الشتاء، وقد وجه بعض الوزراء والمسؤولون بعض النصائح للمواطنين خلال الإجتماع الذي عقد قبل قليل في جلس الوزراء لمواجهة الطقس السئ الذي تمر به البلاد يومي الخميس والجمعة وسوف نعرض أهم النصائح التي يجب إتباعها عبر هذا التقرير على موقع نجوم مصرية.

عدم الخروج الا في الضرورة القصوى.. مجلس الوزراء المصري يُوجه نصائح لتفادي موجة الطقس السيئة غداً الخميس 2 11/3/2020 - 6:44 م

مجلس الوزراء يوجه نصائح للشعب المصري لمواجهة الطقس السئ

كان مجلس الوزراء قد ناقش حالة الطقس السئ غدا ووجه بعض المسؤولون في المجلس بعض النصائح الواجب إتباعها لعدم تعرض أي من المواطنين للخطر خلال الفترة المقبلة وأهم النصائح التي تم التنويه عنها خلال الجلسة هي :

  1. متابعة نشرات الأخبار التي يتم نشرها كل 6 ساعات على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بكل محافظة، حيث يوضح البيان حالة الطقس الكاملة والأماكن الواجب تجنبها لأنها تمثل خطراً في التحركات.
  2. عدم التحرك في الأماكن التي تحتوي على تجمعات مياه الأمطار لإتاحة الفرصة أمام الجهات المسؤولة للتصرف والتدخل ومنع أي كوارث محتمله.
  3. عدم ترك السيارات تحت الأسجار أو لوحات الإعلانات المعدنية لعدم حدوث أي أضرار نتيجة سرعة الرياح الغير مسبوقة، مع الحرص الشديد أثناء التحرك بالعربة.
  4. عدم الخروج الا للضرورة القصوى والتحرك بالسيارة في أضيق الحدود سواء في الشوارع أو المحاور الرئيسية والطرق السريعة.
  5. عدم خروج كبار السن والمصابين بأمراض الجهاز التنفسي أثناء فترات إثارة الرمال والأتربة ويفضل إرتداء الكمامات في حالة الخروج للضرورة القصوى.
عدم الخروج الا في الضرورة القصوى.. مجلس الوزراء المصري يُوجه نصائح لتفادي موجة الطقس السيئة غداً الخميس 1 11/3/2020 - 6:44 م