عدد الوفيات والمصابين في حوادث الطرق يسجل حوالي 211 شخص في الأسبوعين الماضيين في مصر

بلغ عدد الوفيات والمصابين في حوادث الطرق التي وقعت خلال آخر أسبوعين في محافظات مصر حوالي 211 شخص، و ذكر البعض أن السبب في كثرة الحوادث هي تهور السائقين واستعجالهم والرغبة في الوصول في وقت قصير، من أجل العودة لتحميل ركاب آخرين، مع انتشار المخدرات فيما بينهم.

ومن آخر الحوادث التي شهدتها البلاد يوم الأمس الجمعة، فكانت الحادثة بسبب وقوع تصادم بين سيارة ربع نقل و حافلة نقل جماعي،  مما تسبب في وفاة 7 أشخاص وإصابة 22 آخرين، وكان ذلك على الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة المنيا في صعيد مصر، و قبلها بأيام كان قد لقي 7 أشخاص مصرعهم كما أصيب 13 آخرين، و جميعهم من نفس العائلة، بسبب انقلاب سيارة الميكروباص خلال عودتهم من المصيف.

وفي محافظة المنيا، حدث اصطدام مروع بين سيارة ربع نقل وأتوبيس، نتج عنه وفاة 13 شخص وإصابة 22 آخرين، كما حدث تصادم بين سيارتين أيضا في نفس المحافظة، فتسبب في وفاة 9 أشخاص وإصابة 17 آخرين.

وأما في شرم الشيخ، فقد أصيب 10 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم قد وقع بين سيارة نقل وميكروباص، وفي القاهرة أيضا أصيب 10 أشخاص بإصابات مختلفة، في حادث تصادم قد وقع بين سيارة نصف نقل وسيارة ملاكي.

وعلى الطريق الدائري وتحديداً مدينة السلام التي تقع «شرق القاهرة» كان قد أصيب 7 أشخاص آخرين بسبب حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص، وفي الفيوم أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم، كما لقي رضيع مصرعه، وفي محافظة البحيرة توفي 3 أشخاص، بينما أصيب 3 أخرون بسبب حادث تصادم.

وفي مطروح، لقي 3 من الأشخاص مصرعهم و أصيب 6 آخرون بسبب حادث انقلاب سيارة، وعلى الطريق الزراعي في  أسوان كان قد وقع حادث تصادم مروع بين سيارتين، سيارة نقل وسيارة ميكروباص، مما تسبب في وفاة 11 شخص وإصابة 2 آخرين، وفي دمياط بسبب حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أصيب 8 أشخاص، و من بينهم طفلين، كما أصيب 8 أشخاص بسبب وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق «السخنة / الزعفرانة»، وأما في محافظة أسيوط فكان قد لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، و أصيب شخص آخر، في حادث تصادم بين سيارتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.