عبلة كامل.. كلمة السر وراء عدم وجود جزء خامس لمسلسل سلسال الدم

تصدرت حلقات مسلسل سلسال الدم (الجزء الرابع)، أعلى نسبة بحث في مصر على مُحرك البحث الشهير “جوجل” خلال فترة عرضه.

عبلة كامل.. كلمة السر وراء عدم وجود جزء خامس لمسلسل سلسال الدم 1 19/4/2017 - 3:49 م

وتدور أحداث الجزء الرابع عن مرحلة مصر ما بعد ثورة يناير وحكم الجماعات الإسلامية.

وذكرت وكالة «أنباء الشرق الأوسط» أن السبب وراء عدم تصوير الجزء الخامس من المسلسل يعود إلى تمسك الفنانة عبلة كامل، بزيادة أجرها بنسبة كبيرة جداً عن الأجر الذي حصلت عليه في الأجزاء السابقة، وهو الأمر الذي أجبر القائمون على محاولة إقناعها بتقاضي الأجر القديم لكي يتمكنوا من تنفيذ الجزء الخامس، إلا أنها رفضت ذلك.

وبدأت الشركة المنتجة المفاوضات مع نجوم المسلسل لتقديم الجزء الخامس، ولكن المفاجأة كانت رفض النجمة عبلة كامل التوقيع على العقود الجديدة إلا بعد مضاعفة أجرها وهو ما رفضته الشركة.

ودخل الكاتب مجدى صابر تاريخ الدراما المصرية من أوسع أبوابه باعتباره صاحب أطول مسلسل على مستوى الدراما المصرية والعربية معا، وهو«سلسال الدم» الذي بلغ إجمإلى حلقاته 220 حلقة في أربعة أجزاء، محطما الرقم القياسى لمسلسل «ليإلى الحلمية» الذي بلغ عدد حلقاته «185 حلقة»، على مدى 6 أجزاء.

ولعل سلسال الدم، أول مسلسل ينتمى للدراما الصعيدية يتم تقديمه على أجزاء، ويُعرض خارج موسم رمضان، محققا أعلى نسبة مشاهدة وأعلى نسبة إعلانات وصلت لحد وصفه من قبل الجمهور بأنه «سلسال الإعلانات».

وضم الجزء الرابع، بعض النجوم الجدد مثل الفنانة رانيا فريد شوفي التي قامت بدور زوجة رياض الخولي، والفنان أحمد بدير، والفنان أحمد سلامة بديلاً للنجم المعتذر أحمد سعيد عبد الغني.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ابراهيم سليمان
    ابراهيم سليمان يقول

    هو فيه نسوان صعايدة فاجرة بتلعب بالعين والحاجب قوم طخها يا احمد سلامة