حقيقة الظهور الغامض لـ”كاهن عبدة الشيطان” على الهواء.. والإعلامية بسمة وهبة: مش فاهمة حاجة

استكمالاً لما تم تداوله مؤخراً عن عبدة الشيطان والضجة التي أحدثتها صفحة تحت الأرض، ومثيلاتها من الصفحات التي انتشرت بشدة مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، وأثارت الكثير من الجدل على تلك المواقع، لما لها من أسلوب مختلف ومهيب إلى حدٍ ما، قامت الإعلامية بسمة وهبة باستضافة شخص غريب الهيئة والمظهر، وقدمته على أنه ” كاهن عبدة الشيطان ” على الهواء، من أجل محاورته أمام المشاهدين، وذلك خلال برنامج ” هتكلم “، الذي يُعرض على قناة ” القاهرة والناس “، وإليكم تفاصيل الحوار الذي أجرته الإعلامية مع كاهن عبدة الشيطان ذلك.

كاهن عبدة الشيطان مع بسمة وهبة

تفاصيل حوار بسمة وهبة مع كاهن عبدة الشيطان على الهواء :-

وقد استضافت الإعلامية بسمة وهبة كاهن عبدة الشيطان لمحاورته على الهواء، ولكنها لم تستطع ذلك لزعمها أنها لا تستطيع فهم وتفسير ما يقول من طلاسم، مضيفة ” إحنا في فيلم هندي ولا أيه؟! “، وكان قد ظهر كاهن عبدة الشيطان ذلك، بشكل ومظهر مرعب ومخيف، وعلى يديه عدد من الرسومات مثل الصليب والعين السادسة وغيرها، وظل يتكلم بلغة غير مفهومة دون أن يفتح فمه.

وكانت وهبة قد استضافت شابين، يديران صفحة من الصفحات التي تدعى أنها تابعة لعبدة الشيطان، وفي نهاية الحلقة كشفت الإعلامية بسمة وهبي عن شخصية ذلك الكاهن، كاهن عبدة الشيطان كما زعموا، وقالت بأنه شخصاً عادي قد تم تغيير شكله بوضع الكثير من مستحضرات التجميل وغيرها من الأمور لكي يصبح بذلك المظهر المرعب والمخيف.

وأضافت وهبة أنهم قاموا بافتعال تلك الشخصية وهذا الموقف، لكشف أن كل ما يتم تداوله مؤخراً عن عبدة الشياطين وغيرها، ما هي إلا خرافات وزيف أختلقها بعض الأشخاص، وقالت ” الصفحات اللي بتكلم عن عبدة الشيطان، وتدعي أنها تابعة لعبدة الشيطان لازم تتقفل، وعلى فكرة هما ملهمش أي علاقة بتفجير الكنائس، أحنا معندناش كاهن أو حاجة اسمها عبدة الشيطان، مصر أكبر من التفاهات دي”.

شاهد أيضاً >> ضبط مشترك بـ” صفحة تحت الأرض ” لتعليقه بعبارات تحريضية ضد الدولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Said megahed
    Said megahed يقول

    صحيفة تحت الارض انتم شوية عيال صيغ وولاد كلب ولو انتم رجالة اطلعوا وادخلوا اقسم لكم برب الكعبة وكلكم بسننا