عاجل بالصور: الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري الكشف الطبي تمهيدا لترشحه في إنتخابات الرئاسة

أفادت وسائل إعلام مختلفة أبرزها “سي بي سي إكسترا نيوز” بقيام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم بإجراء الكشف الطبي وذلك تمهيدا وإستعدادا لتقديم أوراق ترشحه في انتخابات الرئاسة القادمة والمقرر لها النصف الثاني من شهر مارس القادم 2018 – يمكنك متابعة كل مايُخص انتخابات الرئاسة 2018 من خلال هذا الرابط انتخابات الرئاسة 2018 في مصر – كل ماتريد معرفته عن الإنتخابات الرئاسية وحتى إعلان النتيجة

عاجل بالصور: الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري الكشف الطبي تمهيدا لترشحه في إنتخابات الرئاسة 3 23/1/2018 - 1:08 م

الرئيس عبدالفتاح السيسي وانتخابات الرئاسة مصر 2018

هذا وقد أعلن الرئيس المصري الحالي والمُرشح المُحتمل لإنتخابات الرئاسة القادمة نيته لخوض إنتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن يوم الجمعة الماضية.

تجدر الإشارة بأن الهيئة العامة للإنتخابات الرئاسية المصرية 2018 حددت ثلاثة مستشفيات لإتمام إجراءات الكشف الطبي على المرشحين الذين ينوون تقديم أوراقهم والترشح لمنصب رئيس الجمهورية القادم وهي مستشفيات: معهد ناصر بالقاهرة – مستشفى الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر – والمركز الطبي العالمي. وقد تم التنسيق مع المستشفيات المذكورة وكذلك وزارة الصحة والمجالس الطبية المتخصصة.

انتخابات الرئاسة 2018

تجدر الإشارة أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي هو الرئيس الحالي للبلاد والذي تولى مقاليد الحكم بعد الإطاحة بالرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في أعقاب ثورة 30 يونيو وتولى هو الحكم في عام 2014 لتنتهي ولايته خلال الأشهر القليلة القادمة. كما يعد السيسي هو الأوفر حظا حتى الآن بين المرشحين للفوز بالجولة القادمة هذا بالرغم من وجود مرشحين بقوة سامي عنان رئيس الأركان السابق في أثناء ثورة 25 يناير وحتى تولي محمد مرسي البلاد والمحامي المصري والناشط الحقوفي خالد علي الذي تعول عليه العديد من الطوائف الثورية أمال كبيرة. هذا بالإضافة إلى أن هناك من أعلنوا ترشحهم لكن لم يلمع أسمهم مثل هؤلاء ولم يُعتبروا بقوتهم أمثال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي.

عاجل بالصور: الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري الكشف الطبي تمهيدا لترشحه في إنتخابات الرئاسة 1 23/1/2018 - 1:08 م

عاجل بالصور: الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري الكشف الطبي تمهيدا لترشحه في إنتخابات الرئاسة 2 23/1/2018 - 1:08 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.