عامل ينتحر شنقا بالشرقية بسبب خلافات أسرية مع زوجته

تخلص عامل من حياته بقرية أولاد صقر بمحافظة الشرقية بعدما شنق نفسه أمام نجله الذي يبلغ من العمر حوإلى عام وخمسه اشهر، والسبب الذي دفع الشاب منتصف العقد الثالث من عمره إلى أن يقتل نفسه هو وجود خلافات أسرية قوية بينه وبين زوجته التي تركت المنزل على اثر هذا الخلاف، ومما أدي إلى حدوث اكتئاب لهذا الشاب.

عامل ينتحر شنقا بالشرقية بسبب خلافات أسرية مع زوجته 1 16/7/2017 - 6:07 م

فعند علمهم بالواقعة توجه على الفوز السيد عمرو سيف مدير النيابة قرية أولاد صقر، وأيضا تحت إشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية إلى مكان الواقعة معرفة السبب الحقيقي للانتحار، وهو ما تم معرفته بالفعل وهو حدوث اكتئاب حاد لدى المنتحر بعد مغادرة زوجته للمنزل.

وكان قد تلقى مساعد وزير الداخلية بمحافظة الجزيرة وجود جثة لمواطن منتحر في مسكنه، وقامت قوة بقيادة اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي بقرية أولاد صقر فوجد إن الشاب الذي يدعى فارس ويبلغ من العمر 25 قد انتحر شنقا، فبعد التحريات توصلوا إن قد انتحر بعدما حدث خلاف اسري قوى بينه وبين زوجته أدي إلى تركها للمنزل يوم السبت إي امس، فتم تحرير محضرا بالواقعة ورقم المحضر  2586 إداري أولاد صقر لسنة 2017.

وعند تفيش مكان الواقعة من قبل نيابة أول أولاد صقر بقيادة خالد رضا، وكيل أول نيابة ورئاسة عمرو سيف مدير النيابة، وهو منزل الشاب فارس المنتحر قد وجودوا حوإلى 20 جرام من مخدر البانجو.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.