عامل يقتل عشيقته في العياط، بعد أن حملت منه سفاحا

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من الوصول إلى تفاصيل واقع جثة كانت قد وجدت ملقاة داخل أحد الأراضي الزراعية في مركز العياط.

قتل العشيقة

وكان اللواء خالد أبو الفتوح نائب مدير أمن الجيزة لقطاع جنوب، قد تلقى إشعارا بوجود جثة سيدة ملقاة في أحد الأراضي الزراعية بالعياط، حيث وجدت مهشما وجهها بشكل كامل من جهة اليسار، وانتفاخ بطنها.

وأشرف المقدم محمد عبدالواحد، مفتش مباحث العياط والبدرشين، ليكشف أن السيدة المقتولة ” المجني عليها ” كانت متغيبة عن المنزل منذ فترة، حيث تحرر محضر في مركز شرطة الواسطي بمحافظة بني سويف بتغيبها، وتبين أن مرتكب الواقعة عامل يقيم في نفس المركز، وتم ضبطه بعد عمل الكمين اللازم المعد له سلفا.

المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة، وأرجع السبب إلى وجود علاقة غير شرعية بينه وبين المجني عليها، وعندما حملت منه سفاحا، قرر أن يقتلها بعد أن توالت تهديداتها له بأن تفضح أمره، فقرر أن يستدرجة لمنطقة ما بالقرب من مركز شرطة الواسطي، بنية أن يقنعها بعد فضح أمرهما.

المتهم كانت نيته المبيتة غير ذلك بالطبع، فقد قرر في قرارة نفسه التخلص منها حتى لا يفتضح أمره، فقد اعتدى عليها بالضرب مستخدما حجرا وعصا على وجهها حتى هشمه، وسقطت هي قتيلة، ثم أحضر تروسيكل يملكه أحد أصدقاءه أخذه دون علمه، ليلقي بالقتيلة في المكان الذي عثر عليها به.