عامل يدافع عن شرف ابنته فيقتله ثلاثة عاطلين بالخرطوش

مع انحدار الأخلاق وانهيار قيم المجتمع نري أشياء غريبة جداً وعجيبة عن مجتمعنا المصري، والذي بدت البلطجة أشهر سماته وهذا ما حدث بالنسبة إلى عامل فقد حياته بسبب أحد البلطجية أو المنحرفين دفاعا عن شرف ابنته، حيث أنه كان هناك ثلاثة شباب عاطلين في مدينة الجيزة بمركز الحوامدية، تحرشوا بابنته أثناء مروره معها وعندما تشاجر معهم الأب على ما فلعلوه، اردوه قتيلا عن طريق الخرطوش وأصابوا ابنته.

عامل يدافع عن شرف ابنته فيقتله ثلاثة عاطلين بالخرطوش 1 6/3/2016 - 5:30 م

عامل

و على الفور تلقى نائب مدير أمن الجيزة اللواء خالد أبو الفتوح بلاغا يشير إلى نشوب مشاجرة بين عدد من الأفراد، وسقوط عامل قتيلا في تلك المشاجرة، وعلى الفور بدأ مفتش مباحث جنوب الجيزة تحرياته العقيد رجب غراب، والذي أثبت في التحريات نشوب مشاجرة بين سباك وثلاثة عاطلين على أثر التحرش اللفظي بابنته.

و حدث بينهما مشادة كلامية على أثر ذلك تحولت المشادة إلى مشاجرة، وعلى الفور قام واحد من الثلاثة شباب باستخدام الخرطوش في تلك المشاجرة، فأصيب الوالد في منطقة البطن وتم نقله إلى مستشفى “أم المصريين”، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة أما بالنسبة إلى أبنته فقد تعرضت للإصابة في منطقة الرقبة والوجه، وتم نقلها إلى مستشفى “الحوامدية” من أجل تلقى العلاج.

و أستطاعت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب الذي أستعمل السلاح الناري، وأدلي على مكان أصدقاءه الاثنين والذين أعترفا بحدوث الواقعة.