عاطل قتل عمته بطريقة بشعة داخل مسكنها


شهدت محافظة الاسكندرية جريمة بشعة، ومأساوية حيث تم القبض على عاطل قتل عمته داخل مسكنها، وقد أصيب سكان المنطقة بحالة من الذعر والهلع نتيجة تلك الجريمة، فقد أصبح المجتمع فوضاوي بطريقة مثيرة للجدل، وكثرت جرائم القتل، وخاصة بين الأقارب وبعضهم البعض، فهذا الزمن ضاعت فيه الرحمة من قلوب البشر.

تفاصيل جريمة عاطل قتل عمته 

أكد رئيس مباحث الاسكندرية أنه تم إبلاغ مساعد الوزير لمديرية أمن المحافظة العثور على سيدة جثة هامدة في داخل مسكنها بمنطقة مينا البصل في الاسكندرية، وتم التأكيد على أن الجثة كان بها ذبح في الرقبة، وآثار طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، وعلى الفور تم عمل فريق للبحث الجنائي للتوصل إلى حقيقة الجاني في تلك القضية.

ضمن التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية عن الاشخاص التي قامت بزيارة المجني عليها ليلة الحادث، فقد تبين أن ابن اخيها كان في زيارة بشقتها في تلك الليلة، وتم تكثيف التحريات عن هذا الشاب فتبين أنه عاطل، وبإستجوابه اعترف بإرتكابة الجريمة البشعة، وكان الهدف من وراء ذلك هو سرقة مبلغ 10 آلاف جنيهاً من المجني عليها.

و قد قامت النيابة العامة بإصدار امر بحبسه على ذمة استكمال التحقيقات، وعلى النيابة توقيع أشد العقوبات على مثل هؤلاء المجرمين الذين يطعنون الأهل في ظهورهم، ويقتلون، ويذبحون دون رحمة أو شفقة على صلة الرحم.

من مقالات الكاتب :

اعلان وزارة التموين عن مشروع سيارات النقل المبرد لتشغيل الشباب

بالفيديو: كريم العروسة الرائع لتبييض الجسم بالكامل

ملابسات العثور على جثة طفل في مستشفى جامعي

شاب يقتل أمه بـ 17 طعنه ويدعي الجنون
فوائد الشاي الأخضر المذهلة والوقاية من السرطان


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.