عادل امام ينفعل على لبلبة بشكل جنوني ويغادل موقع التصوير تعرف على التفاصيل

عاد  الفنان القدير عادل امام اعماله الفنية المتميزه مع الفنانة القديرة لبلبة ليضيف عملا جديدا ضمن قائمة الاعال المتميزة التي سبق وان قدمهوا سويا مع بعضهما البعض سواء على شاشات السينما أو شاشات التلفزيون حيث قام الفنان عادل امام بعمل الكثير من الافلام والمسلسلات مع الفنانة لبلبة.

عادل امام ينفعل على لبلبة بشكل جنوني ويغادل موقع التصوير تعرف على التفاصيل 1 27/2/2016 - 2:20 ص

اهم اعمال الثنائي عادل امام ولبلبة
حيث قدم الفنان عال امام الكثير من الافلام مع الفنانه لبلبة كان من اهمها  عصابة حمادة وتوتو وخلي بالك من جيرانك بالإضافة ل ” احترس من الخط وعريس من جه امنية ” وحسن ومرقص وغيرهم الكثير من الاعمال الفنية الرائعة.
مسلسل عادل امام ولبلبة 2016
ويسعى الفنان عادل امام مؤخراً بتقديم عمل جديد مع الفنانه لبلبة وذلك من خلال عمل ” مأمون وشركاة ” وذلك بعد ما قدم عدة مسلسلات ناجه مع الفنانه لبلبة على مدار الثلاث سنوات المنقضية وهى صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

الجدير بالذكر أن اثناء تصوير مسلسل ” مأمون وشركاة ” بين الفنان عادل امام والفنانهالقديرة لبلبه انفجر الفنان عادل امام في وجهها غاضبا ومن ثم تم توجيه كلامة إلى كافة العاملين في الاستوديو وذلك بعد أن قام باعادة المشهد 10 مرات ولكن في كل مره كانت تخطاء الفنانه لبلبة في أن تقول النصف مما دفع عادل امام إلى الصراخ والغضب قائلا ” حفظوها الأول وبعدين هاتوها “.



اترك تعليقا