عادل إمام | يوضح الحقائق والتفاصيل حول ما نُشر عن حريق بمنزله مُؤكداً ” ربنا حاطط إيده على كتفي “

هو الفنان المِصري الأعلى شُهرةً على الإطلاق في الوقت المُعاصر لفن الدراما والسينما المصرية، وبالتأكيد كان خبر نُشوب حريق بالفيلا الخاصة بيه والتي يقيم فيها بصحبة أسرته خبراً ليس بالعادي لدى القطاعات الجماهيرية والإعلامية بمصر، فلقد تلقت نقطة شرطة كرداسة خبراً يُفيد بان فيلا الفنان المصري المعروف عادل إمام قد نشب بها حريق، وبالفعل إنتقلت سيارات الإطفاء  – وعلى الفور – لفيلا إمام، وظلت الأقاويل تتدأول هنا وهناك حول تفاصيل هذا الحريق وأسبابه، حتى خرج الفنان المصري عادل إمام بالخبر اليقين عبر برنامج العاشرة مساء للإعلامى وائل الابراشى ليوضح التفاصيل والحقائق حول حريق منزله.. فإليكم القصة كاملة.

عادل إمام | يوضح الحقائق والتفاصيل حول ما نُشر عن حريق بمنزله مُؤكداً " ربنا حاطط إيده على كتفي " 2 7/2/2018 - 4:42 ص

عادل إمام | يوضح الحقائق والتفاصيل حول ما نُشر عن حريق بمنزله مُؤكداً " ربنا حاطط إيده على كتفي " 1 7/2/2018 - 4:42 ص

عادل إمام يوضح تفاصيل حريق منزله ببرنامج العاشرة مساءً

حيث أكد الفنان المصري عادل إمام عبر مُداخلة هاتفية قام بها مع الإعلامي وائل الابراشى من خلال برنامج العاشرة مساءً، أن الحريق الذي تم تداوله بالصحف والمواقع الإخبارية لم يكن في حقيقة الأمر بداخل منزله أو حتى قريب منه، بل إن الأمر يقتصر فقط على حريق نشب بكابل كهربائي بعيداً عن المنزل كما أكد إمام.

وأضاف عادل إمام أن الحريق تمت السيطرة عليه بالفعل من قبل رجال الحماية المدنية، ولم يُصيب منزله بأي ضرر، مؤكدً أن الله يحفظه هو وأسرته وأضاف قائلا ” أن ربنا حاطط أيده على كتفي وبيحبنا ” وختم حواره بالحمد لله.

وبهذا ينهى الفنان المصري عادل إمام حالة الجدل والقيل والقال حول ما أُثير عن حريق بمنزل زعيم السينما والدراما المصرية، زادت معه التكهنات بل والإشاعات إشتعالاً بمستوى لا يقل عن خبر يفيد بحريق في منزل الفنان المصري الأول لدى تفضيلات الجمهور بهوليود الشرق.. والمنطقة العربية بأسرِها.