عاجل.. 22 شهيد ومصاب حتى الآن من قوات الشرطة في اشتباكات مع مسلحين بصحراء الواحات بالجيزة والدفع بطائرات هليكوبتر للسيطرة على الأحداث وآخر التطورات

ارتفع عدد شهداء الشرطة منذ قليل إلى 14 شهيد بينهم مجموعة كبيرة من الضباط، بالإضافة إلى إصابة 8 آخرين، وذلك في عملية إجرامية تعد الأضخم في محافظة الجيزة، حيث وردت معلومات مؤكدة إلى الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة أفادت باختباء الكثير من العناصر الإرهابية في جبال الواحات بالجيزة، الأمر الذي جعل قوات الأمن تشكل قوة أمنية كبرى لمداهمة المكان.

عاجل.. 22 شهيد ومصاب حتى الآن من قوات الشرطة في اشتباكات مع مسلحين بصحراء الواحات بالجيزة والدفع بطائرات هليكوبتر للسيطرة على الأحداث وآخر التطورات 1 20/10/2017 - 8:31 م

وفور توجه القوات إلى مكان إختباء العناصر الإرهابية فوجئوا بوابل من النيران تجاه قوات الشرطة الأمر الذي أوقع حتى الآن 14 شهيد بينهم ضباط بالإضافة إلى إصابة ثمانية آخرين، مما اضطر القوات إلى تدعيم العملية الأمنية بطائرات الهليكوبتر، وأعداد كبيرة من القوات الخاصة للسيطرة على الأحداث والاشتباكات التي ما زالت مستمرة حتى الآن وفق مصادر أمنية، وتقوم سيارات الإسعاف بنقل الضحايا الآن من مكان الاشتباكات.

وهذه أسماء 8 شهداء وردت إلينا الآن وسوف نوافيكم بباقي الأسماء فور ورودها:
أحمد فايز.
إسلام مشهور.
عمرو صلاح.
امتياز كامل.
محمد وحيد.
أحمد جاد.
محمد عبد الفتاح.
كريم أسامة فرحات.

هذا وأفادت مصادر أمنية أنه لم ينجو من الحملة الأمنية بصحراء الواحات في الجيزة، إلا ضابط و6 مجندين أصيبوا جميعا بطلقات نارية، وتواجهه القوات الناجية صعوبة شديدة في الاتصال بالأجهزة الأمنية نظراً لانقطاع الاتصال والإرسال في هذه المنطقة، وتأتي هذه العملية الإرهابية بعد عمليتين في سيناء أحدهما ضد قوات الجيش والأخرى ضد الشرطة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.