عاجل| وفاة نجم النادي الأهلي السابق ” رمضان القللي” إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة.. وصلاة الجنازة عقب صلاة المغرب

في خبر عاجل توفي منذ قليل لاعب النادي الأهلي السابق إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة مفاجأة أودت بحياته، وسط حالة من الحزن الشديد الذي خيم على جميع الأهل والأحباب، ولكن في النهاية إرادة الله تعإلى عز وجل نسأل الله أن يتغمد الفقيد برحمته ويُلهم أهله الصبر والسلوان.

عاجل| وفاة نجم النادي الأهلي السابق " رمضان القللي" إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة.. وصلاة الجنازة عقب صلاة المغرب 1 24/10/2017 - 7:22 م

وفاة نجم الأهلي السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة

حيث توفي منذ قليل ” رمضان القللي” لاعب النادي الأهلي السابق وإبن الغربية، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية وسط حالو من الحزن الشديد، حيث أكد الأهل أنه سوف يتم صلاة الجنازة على النجم السابق ” القللي” بمسجد الفتح الكائن بمنطقة قحافة التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية، كما أشار أهل النجم السابق أنه سوف يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة بمقابر الغفران الكائنة في مدينة طنطا.

حيث اشتهر النجم الثاقب ولعب بالنادي الأهلي المصري العريق في فترة الثمانينيات وبداية فترة التسعينيات، حيث ظهر بمستوى مشرف ضمن الفريق، وبعدها ذهب بعيداً عن الأضواء مثلما حدث مع الكثيرون من أبناء النادي الأهلي الذين لم يتولوا أي مناصب قيادية بالنادي أو تدريبية، أو الظهور من خلال قنوات النادي الأهلي المصري خلال الفترات الأخيرة.

ويتقدم موقعكم المفضل نجوم مصرية بواجب العزاء لأهل النجم السابق، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهلة الصبر والسلوان.



اترك تعليقاً