عاجل| وفاة الكاتب الصحفي ” صلاح عيسى” منذ قليل بمستشفى المعادي

أعلن القيادي بحزب التجمع المصري ” حسين عبد الرازق منذ قليل عن وفاة الكاتب الصحفي المعروف ” صلاح عيسى”  منذ قليل بمستشفى المعادي للقوات المسلحة، في مشهد أبكى العديد من الصحفيين الذي تعلموا على يد هذا الكاتب الكبير، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

ملك الموت

عاجل| وفاة الكاتب الصحفي " صلاح عيسى" منذ قليل بمستشفى المعادي 1 25/12/2017 - 8:35 م

وفاة الكاتب الصحفي ” صلاح عيسى”

حيث أكد ” عبد الرازق” القيادي بحزب التجمع  وأحد المقربين من أسرة الكاتب الصحفي ” صلاح عيسى” من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أن الكاتب كان يعاني من ” سكتة رؤية”، مشيراً أن الأطباء قاموا بفتح منطقة في الحنجرة من أجل أن يتنفس منها، مؤكداً أنه كان مريض للغاية، حيث أنه قد أصيب بعدة جلطات في القلب خلال الفترة الماضية مما أدى إلى دخوله في غيبوبة.

وأضاف أن أسرته ناشدت المسئوليين ورجال الدولة من أجل نقلة لمستشفى القوات المسلحة، وبالفعل تم نقله غلى مستشفى المعادي العسكري، بعد مساعي العديد من القيادات على رأسهم ” ضياء رشوان”، وتم الموافقة على نقلة للمعادي، ولكنه لفظ أنفاسة الخيرة منذ قليل، ولم يتم الإعلان عن موعد تشيع الجنازة أو مكان الدفن حتى الآن، وسوف نوافيكم بما هو جديد.

حيث أن ” صلاح عيسي” من مواليد  مركز ميت غمر محافظة الدقهلية بتاريخ 14 أكتوبر 1939، كما أنه عمل  بجريدة الجمهورية الحكومية في أوائل السبعينيات، وشارك في كتابة العديد من الكتب والمقالات الصحفية الجيدة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.