عاجل وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم والتفاصيل الأخيرة في حياة الفنان الراحل

توفي منذ لحظات اليوم الثلاثاء 5/1/2016  الفنان الكبير ممدوح عبدالعليم عن عمر يناهز 56 عاما، بينما كان في نادى الجزيرة يمارس رياضته المفضلة وهي رياضة الجرى، فوجئ من حوله به يسقط أرضا بدون حركه ولا ينطق، وعندما تم نقله إلى مستشفى الآنجلو لم يتمكن الأطباء في المستشفى من انقاذه واسعافه وانتقل إلى رحمه الله.

عاجل وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم والتفاصيل الأخيرة في حياة الفنان الراحل 1 5/1/2016 - 9:12 م

وفاة الفنان ممدوح عبد العليم
هذا وقد أعلن عن  وفاة الفنان الكبير، نقيب الفنانين الاستاذ أشرف ذكى والذي أعلن أنه في طريقه للمستشفى من أجل اكمال اجراءات المستشفى كامله واستخراج تصريح الدفن، كما تواجدت معه زوجته الاعلامية شافكى المنيري وصديقتها المقربة الفنانة الكبيرة نهال عنبر والتي تعتبر من أقرب صديقات الأسرة.

ممدوح عبدالعليم

جدير بالذكر أن الفنان الراحل هو زوج الاعلامية شافكى المنيري، ولد في 10 يونيو في عام 1956م، في مركز أشمون بمحافظة المنوفية،  و هو هو حاصل على بكاريلوس اقتصاد وعلوم سياسية،.

ممدوح عبدالعليم

** الفنانون ينعون الراحل ممدوح عبدالعليم من خلال صفحاتهم الشخصية..
هذا وقد تعد الفنانة الاستعراضية الكبيرة شريهان، أول من قامت  بنعى الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم داعية الله أن يغفر له من خلال صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك، أما الفنانة نشوى مصطفي فلقد علقت قائلة نتقابل على خير، بينما علقت ياسمين الخطيب قائلة: توفي فتى أحلام بنات جيلي، أما الاعلامية لميس الحديدي فلقد أصيبت بصدمة كبيرة عندما وصلها نبأ وفاة النجم ممدوح عبدالعليم أثناء اذاعة برنامجها هنا العاصمة على الهواء، ولكنها علقت قائلة لا يعز على ربه، بينما كتب تامر عبدالمنعم داعيا له بالرحمة.

ممدوح عبدالعليم وفاة

جدير بالذكر أن الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم كان يستعد لبطولة الجزء السادس من المسلسل الشهير ليالي الحلمية، وبرغم أن الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم بدأ حياته الفنية منذ أن كان طفلا الا أن مسلسل ليالي الحلمية وفيلم بطل من ورق  هما من أشهر أعماله الفنية التي عرفه بها الجمهور المصري والعربي.

** وداع ممدوح عبدالعليم لجمهوره : 

كان وداع ممدوح عبدالعليم لجمهوره من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عندما تمنى أن يسود السلام العالم أجمع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.